الاتحاد العربي يجتمع في مدينة جدة بعد غد الأربعاء للكشف عن "الجدول الجديد" لمسابقات الأندية والمنتخبات - El botola - البطولة

الاتحاد العربي يجتمع في مدينة جدة بعد غد الأربعاء للكشف عن الجدول الجديد لمسابقات الأندية والمنتخبات

الاتحاد العربي يجتمع في مدينة جدة بعد غد الأربعاء للكشف عن "الجدول الجديد" لمسابقات الأندية والمنتخبات

ج. ف (البطولة)
11 أبريل 2022على الساعة22:46

تتجه أنظار الفرق والمنتخبات العربية إلى مدينة جدة السعودية، بعد غد الأربعاء، والتي ستحتضن اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم، برئاسة وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن الاجتماع الـ75 للاتحاد العربي، سيتناول التقارير الإدارية والمالية للسنوات الماضية.

وتُولي أندية ومنتخبات الوطن العربي اهتمامًا بالغًا بالنتائج التي سيسفر عنها اجتماع الاتحاد العربي، لتحديد جدول المسابقات واعتماده بشكل رسمي.

هذا وسيدرس الاتحاد العربي لكرة القدم خلال اجتماعه المقبل إدخال بعض التغييرات على مسابقات الأندية والمنتخبات، بالإضافة إلى تشكيل عدد من اللجان الخاصة.

وكان قد تُوج بطلًا للنسخة الأخيرة من تحت مسمى ""، بفوزه المثير على السعودي بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء وقت المباراة بالتعادل (4-4)، كما حقق المنتخب الوطني للفوتسال البطولة العربية 2021 في مصر، بينما غادر المنتخب "الرديف" مسابقة بقطر، بعد خسارته أمام في ربع النهائي بضربات الترجيح (5-3)، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتكافؤ (2-2).

أخبار ذات صلة