أرقام "خاصة" من سنة 2021.. الرجاء أكثر الأندية الوطنية انتصارا في جميع المسابقات بفارق فوز واحد عن الوداد - El botola - البطولة

أرقام "خاصة" من سنة 2021.. الرجاء أكثر الأندية الوطنية انتصارا في جميع المسابقات بفارق فوز واحد عن الوداد

أمين لمنور ( البطولة )
02 يناير 2022على الساعة15:55

أنهى ناديا و الرياضيين، سنة 2021 في قائمة الأندية الوطنية الأكثر انتصارا في جميع المسابقات (المحلية والقارية والعربية).


وجاء فريق الرجاء الرياضي في المركز الأول بالنسبة للأندية الوطنية الأكثر انتصارا، بـ38 فوزا في جميع المسابقات (القارية والعربية والمحلية).


وحقق فريق الرجاء الرياضي خلال السنة الماضية 21 انتصارا في منافسات ، وفوزين في مسابقة ، و11 انتصارا في ، وانتصارين في دوري أبطال أفريقيا، ومثلهما في كأس العرش.

كما مني الخضر بـ10 هزائم، منها 7 في البطولة الاحترافية، وواحدة في دوري أبطال أفريقيا، ومثلها في كأس السوبر الأفريقي، وكأس العرش، فيما حقق النسور 13 تعادلا، منها 11 في الدوري المحلي، وتعادلين في كأس الكونفدرالية.


بالمقابل، حل فريق الوداد الرياضي في المركز الثاني بالنسبة للأندية الوطنية الأكثر انتصارا خلال سنة 2021، بـ37 فوزا، منها 7 في مسابقة و3 في ، في حين فاز الفريق الأحمر خلال السنة الماضية بـ27 مباراة في الدوري الاحترافي "إنوي".

ومني الحمر خلال السنة الماضية بثماني هزائم، 3 في دوري الأبطال و4 في منافسات البطولة الاحترافية، وهزيمة في مسابقة كأس العرش، بالإضافة إلى تحقيقه 12 تعادلا، 9 منها بالدوري الاحترافي و3 على المستوى القاري.

أخبار ذات صلة