السلامي بعد الفوز على الوداد: "اللاعبون قدموا مباراة بطولية والانتصار على متزعم الدوري له طعم خاص" - El botola - البطولة

جمال السلامي مدرب الفتح الرياضي

السلامي بعد الفوز على الوداد: "اللاعبون قدموا مباراة بطولية والانتصار على متزعم الدوري له طعم خاص"

إسماعيل نعمان (البطولة)
28 دجنبر 2021على الساعة22:30

اعتبر ، مدرب الرياضي، أن انتصار فريقه على الرياضي (3-2)، متزعم الدوري كان له طعم خاص، مشيرا إلى أن لاعبيه قاموا بمباراة بطولية رغم معاناة بعض الأسماء من الإجهاد.


وقال السلامي في تصريحات المواجهة التي تدخل في إطار الجولة الـ15 من الدوري: "الحمد لله على هذه النتيجة، مواجهة الوداد متزعم الترتيب، وذو لاعبين ومدرب في المستوى، جعل من الفوز ذي طعم خاص، وأهنئ اللاعبين الذين كانوا رجالا".


وأضاف: "قبل الساعة السادسة لم نكن نعلم من سيلعب، تكلمنا مع اللاعبين بكل صراحة، وبالتالي قسمنا المجهود على المباراة. تعاملنا مع الشوط الأول بذكاء، وحققنا بداية موفقة في الشوط الثاني".


واختتم: "الوداد ضغط علينا بعده لذا قمنا بتغييرات بسبب إجهاد اللاعبين. لقد قاموا بمباراة بطولية، أهنئهم جميعا، الانتصار سيكون متنفسا قبل التوقف، وسنكون أحسن في الشطر الثاني".


وأحرز ثلاثية الفريق العاصمي كل من المهدي قرناص، رضا الهجهوج ومنتصر الحتيمي في الوقت القاتل، بينما حملت ثنائية الوداد توقيع غي مبينزا.


وحقق الفتح الرياضي انتصاره الثالث تواليا والرابع هذا الموسم، مقابل ستة تعادلات وخمس هزائم، ليرفع رصيده للنقطة الـ18 في المركز الـ11.

أخبار ذات صلة