الفتح يتغلب على المتصدر الوداد بهدف في "الوقت القاتل" ويُلْحِقُ به الهزيمة الثانية هذا الموسم في الدوري - El botola - البطولة

منتصر الحتيمي صاحب هدف الانتصار للفتح على حساب الوداد

الفتح يتغلب على المتصدر الوداد بهدف في "الوقت القاتل" ويُلْحِقُ به الهزيمة الثانية هذا الموسم في الدوري

إسماعيل نعمان (البطولة)
28 دجنبر 2021على الساعة21:20

ألحق الهزيمة الثانية ب هذا الموسم، حين تغلب عليه بـ(3-2)، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "الحسن الثاني" بالعاصمة الرباط، لحساب الجولة الـ15 من "إنوي".


وطغى الحذر على الطرفين خلال تفاصيل الشوط الأول، حيث حاول الفريقان الوصول للمرمى، وإضفاء طابع النجاعة على الفرص النادرة التي تأتت لهما، لكن دون جدوى.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن الفريق العاصمي من اصطياد ضربة جزاء عبر رضا الهجهوج، انبرى لها بنجاح المهدي قرناص، مانحا الأسبقية للفتح الرياضي (د 54).

وبعدها بدقائق، نجح الهجهوج في هز شباك فريقه السابق، مستغلا خطأ في إبعاد الكرة من الحارس رضا التكناوتي، مانحا الهدف الثاني لأصحاب الأرض (د 58').

وحاول الوداد الرياضي العودة في النتيجة بعذ ذلك، وكان قريبا من تذليل الفارق من تسديدة لجلال الداودي، نجح الحارس مهدي بنعبيد في التصدي لها.


وفي الدقائق العشر الأخيرة، تمكن الوداد من قلب الطاولة على مضيفه عقب تحصل يحيى جبران على ضربة جزاء نفذها مبينزا بنجاح (د 80')، قبل أن يعود اللاعب ذاته لإضافة هدف التعادل في الدقيقة الـ87، مستغلا تسديدة بديع أوك المرتدة من يد الحارس بنعبيد.

وفي الوقت القاتل من المباراة، وعلى إثر خطأ من المدافعين أشرف داري وأمين فرحان، تمكن الفتح الرياضي من اقتناص هدف الانتصار عبر مقصية منتصر الحتيمي، لتنتهي المواجهة بفوز أصحاب الأرض بـ(3-2).


وبهذه النتيجة، حقق الفتح الرياضي انتصاره الثالث تواليا والرابع هذا الموسم، ليرفع رصيده للنقطة الـ18 في المركز الـ11، بينما تجرع الوداد هزيمته الثانية في الدوري، لتتجمد حصيلته عند النقطة الـ35 في الصدارة.

أخبار ذات صلة