"ميدو" ينتقد مشاركة موسيماني في قرعة دوري الأبطال: "سقطة للكاف بالسماح لمدرب مشارك في البطولة بسحب القرعة" - El botola - البطولة

"ميدو" ينتقد مشاركة موسيماني في قرعة دوري الأبطال: "سقطة للكاف بالسماح لمدرب مشارك في البطولة بسحب القرعة"

م.ذ (البطولة)
28 دجنبر 2021على الساعة17:50

انتقد الدولي المصري السابق، أحمد حسام "ميدو"، مُشاركة الجنوب أفريقي ، مدرب ، في مراسم سحب قُرعة ، مؤكداً أن ذلك لا يجوز كونه الفريق الأحمر يُعد طرفاً فيها ومُشاركاً في المسابقة القارية.


ونشر مهاجم الزمالك سابقاً تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها: "سقطة جديدة للاتحاد الأفريقي بالسماح لمدرب مشارك في البطولة بسحب القرعة. أول مرة تحصل في التاريخ".


وحضر موسيماني قرعتيْ دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية، اللتان سُحبتا، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة المصرية القاهرة، برسم دور مجموعات المنافستيْن القاريتيْن.


وتواجد الأهلي في المجموعة الأولى إلى جانب الهلال والأهلي السودانييْن وماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي، في حين جاء الزمالك في المجموعة الرابعة بمعية وبيترو أتلتيكو وساجرادا الأنغولييْن.


أما ممثل الكرة الوطنية الآخر في المسابقة، ، فقد أوقعته القرعة في المجموعة الثانية رفقة حوريا كوناكري الغيني ووفاق سطيف الجزائري ثم أمازولو الجنوب أفريقي.

أخبار ذات صلة