بمشاركة بنون "البديل".. الأهلي المصري يتعادل مع الدرك الوطني النيجري (1-1) في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا - El botola - البطولة

بمشاركة بنون "البديل".. الأهلي المصري يتعادل مع الدرك الوطني النيجري (1-1) في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا

ج. ف (البطولة)
16 أكتوبر 2021على الساعة17:26

تعثر في ذهاب الدور التمهيدي الثاني ، بعد تعادله مع مضيفه فريق الدرك الوطني النيجري بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت، اليوم السبت، على أرضية ملعب "جينرال سيني كونتش" بمدينة نيامي.

واختار المدرب الجنوب أفريقي، ، عدم الزّج بالمدافع المغربي، ، كأساسي في هذه المواجهة، وفضّل إجلاسه على مقاعد البدلاء قبل إشراكه كبديل في النصف الأخير من الشوط الثاني.

واستغل الأهلي إحدى الأخطاء الدفاعية للفريق النيجري، بحصوله على ركلة جزاء انبرى لها بنجاح اللاعب التونسي،، في الدقيقة 19.


وحافظ "بطل أفريقيا" على تقدّمه بهدف للا شيء حتى نهاية الشوط الأول، قبل أن يعمل منافسه على تدارك التعادل بأي طريقة عبر سلسلة من الهجمات في الشوط الثاني، كُلّلت إحداها بالنجاح عبر اللاعب، نونو ديوري، في الدقيقة 75.


وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي (1-1) في انتظار لقاء العودة، حين يستقبل الأهلي المصري نظيره النيجري في القاهرة، بعد أسبوع من الآن.

أخبار ذات صلة