الركراكي: "وَاخّا خْسْرنَا حْنا باقيينْ الاولين.. بغيت نْقُولْ للجمهور يفرحوا واللاعبين تا هُوما لأنّنا فالصّدارة" - El botola - البطولة

وليد الركراكي

الركراكي: "وَاخّا خْسْرنَا حْنا باقيينْ الاولين.. بغيت نْقُولْ للجمهور يفرحوا واللاعبين تا هُوما لأنّنا فالصّدارة"

م.ذ (البطولة)
28 دجنبر 2021على الساعة22:02

بعد الهزيمة بثلاثة أهداف لهدفيْن على يد ، مساء اليوم الثلاثاء. رَسمَ ، مدرب ، صورة إيجابية عن حصيلة الفريق في الشطر الأول من الموسم الكروي الحالي، داعياً مكونات النادي إلى الفخر بإنهاء مرحلة ذهاب "إنوي" في الصدارة.


وقال الإطار الوطني في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المواجهة: "ماخْصْناش نْنْساوْ أننا حْنا الاّولِينْ فالبطولة، برافو للدراري حينت هوما الاولين ودَاروا أَحسْن من أيْ فرقة اخرى فالدوري. بْغِيتْ نْغُول للجمهور ديالنا خصهوم يفرحوا حينت حنا فالصدارة".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "لم نكن اليوم كعادتنا، استقبلنا الهدف الثالث من خطأ فردي لكن لا يمكنني قول أي شيء للاعبين، الآن سنخلد قليلاً للراحة ثم سنُبرمج معسكراً إعدادياً حتى نكون في أتم الاستعداد لاستئناف المنافسات".


"أحيي اللاعبين لأنهم قاتلوا هذا الموسم، هناك أسماء لم تحظَ بفترة راحة لمدة عاميْن، مثل أيمن الحسوني وأيوب العملود ويحيى جبران، سنُفكّر في الانتدابات الآن. أما فيما يخص المجموعة التي وقعنا فيها في دوري أبطال أفريقيا، فهي قوية، وليس هناك مباراة سهلة في المسابقة"، يُضيف الركراكي.


وأنهى الوداد شطر الذهاب في صدارة الدوري المحلي برصيد 35 نقطة، من 11 انتصاراً وتعادليْن وهزيمتيْن، ويبتعد بفارق ثماني نقاط عن المُطارد الرجاء الرياضي، المنقوص من مبارتيْن أمام المغرب الفاسي والجيش الملكي.

أخبار ذات صلة