نادي الفتح الرياضي "مُعجب" بخطأ مدافع الوداد فرحان قبل مقصية الحتيمي ويصف هفوته بـ"التمريرة المميزة" - El botola - البطولة

نادي الفتح الرياضي "مُعجب" بخطأ مدافع الوداد فرحان قبل مقصية الحتيمي ويصف هفوته بـ"التمريرة المميزة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
29 دجنبر 2021على الساعة10:45

أبدى إعجابه بخطأ مدافع ، أمين فرحان، في لقطة الهدف الثالث من المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس، وانتهت بتفوق النادي العاصمي بثلاثة أهداف مقابل اثنين، واصفا هفوته بـ"التمريرة المميزة".


وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تتجه صوب الانتهاء بالتعادل الإيجابي (2-2)، أبى منتصر الحتيمي إلا أن يمنح نقاط المواجهة للفتح الرياضي بضربة مقصية، مستغلا خطأ أشرف داري في الإبعاد وهفوة فرحان في إعادة الكرة للحارس رضا التكناوتي.

وفي تعليقها على لقطة الهدف الثالث، كتبت الصفحة الرسمية للفتح الرياضي على "فيسبوك": "ربما تكون الطريقة التي أنهى بها منتصر الكرة في الشباك خيالية، لكن تمريرة المدافع مميزة".

وأحرز ثلاثية الفريق العاصمي في المباراة التي احتضنها ملعب "مولاي الحسن" كل من المهدي قرناص، رضا الهجهوج ومنتصر الحتيمي في الوقت القاتل، بينما حملت ثنائية الوداد توقيع غي مبينزا.


وحقق الفتح الرياضي انتصاره الثالث تواليا والرابع هذا الموسم، مقابل ستة تعادلات وخمس هزائم، ليرفع رصيده للنقطة الـ18 في المركز الـ11، بينما تلقى الوداد هزيمته الثانية هذا الموسم، لتتجمد حصيلته عند النقطة الـ35 في الصدارة.

أخبار ذات صلة