السنغالي عمر سيلا بعد تعيينه خلفًا للحداوي: "أبحث عن تحديات جديدة بعد فوزنا بكأس أفريقيا للكرة الشاطئية ثلاث مرات متتالية وبلوغنا نصف نهائي كأس العالم" - El botola - البطولة

السنغالي عمر سيلا بعد تعيينه خلفًا للحداوي: "أبحث عن تحديات جديدة بعد فوزنا بكأس أفريقيا للكرة الشاطئية ثلاث مرات متتالية وبلوغنا نصف نهائي كأس العالم"

ج. ف (البطولة)
10 أبريل 2022على الساعة23:24

علّق السنغالي، عمر سيلا، على تعيينه كمدرب جديد للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية، خلفًا للمدرب السابق، مصطفى الحداوي، بعد إعلان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن التعاقد معه لمدة عامين، وأكد أنه يبحث عن "تحديات جديدة" من أجل مواصلة مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات.

وقال سيلا في مقابلة مع وكالة الأنباء السنغالية (APS): "كان يتوجب علينا طي الصفحة بعد 7 سنوات قضيتها مع المنتخب السنغالي، وكُنت مطالبًا باتخاذ هذا القرار للبحث عن تحديات جديدة".

وأضاف: "كان عليّ الذهاب إلى مكان آخر بعد فوزنا بكأس أمم أفريقيا ثلاث مرات متتالية وبلوغنا نصف نهائي كأس العالم، وكذا احتلال المركز الثالث في كأس القارات. هذا جزء من حياة المدرب".

ثم اختتم قائلًا: "لم يكن اختيارًا سهلًا بالنسبة لي، ولكن كان لا بد من القيام به. الانفصال عن منتخب السنغال لم يكن قرارًا سهلًا أبدًا".

أخبار ذات صلة