تيسودالي: "أنتظر التعرّف على مشروع فريقي جينت قبل حسم مستقبلي" - El botola - البطولة

تيسودالي: "أنتظر التعرّف على مشروع فريقي جينت قبل حسم مستقبلي"

م.ذ (البطولة)
10 أبريل 2022على الساعة16:55

كشف المغربي ، مهاجم البلجيكي، عن إثارته لاهتمام مجموعة من الأندية في أوروبا، لافتاً إلى أنه سينتظر إطلاعه من طرف ناديه على المشروع الرياضي لهذا الأخير، قبل حسم قراره بالبقاء أو الرحيل في الميركاتو الصيفي القادم.

وقال تيسودالي في تصريح لصحيفة "Het Laatste Nieuws": "هناك اهتمام بالغ من بلجيكا وكذلك في الخارج، من المهم الآن معرفة مشروع جينت، هل يُريد النادي بناء فريق قوي أو اعتماد سياسة التقشف؟ أود وضوحا كبيراً قبل اتخاذ القرار حول مستقبلي".

وأضاف: "لقد أصبحت لاعبا مهما في النادي واشتغلت بجد وبشكل مضني لأصل إلى هذه المرحلة، لذلك أُريد بعض الاعتراف المتمثل في أن أكون لاعبا مفتاحياً. إذا وجد جينت شيئاً جيدا (يقصد عرضا)، فإنني منفتح للتفاوض، أنتظر ما سيفعله النادي".

ويرتبط اللاعب البالغ من العمر 29 سنة بعقد يمتد لصيف سنة 2023 مع جينت، والذي انضم إليه بداية العام الماضي قادماً من مواطنه بيرسكوت، بقيمة مالية لا تتجاوز 750 ألف يورو.

وسجّل المهاجم المغربي هذا الموسم 22 هدفاً، فضلاً عن ثماني تمريرات حاسمة، إضافة إلى تألقه في الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 رفقة ، بإحرازه هدفيْن في مواجهتيْ الذهاب والإياب أمام الكونغو الديمقراطية.

أخبار ذات صلة