بيدروس مدرب المنتخب المغربي النسوي: "نعمل على كل التفاصيل ونستعد جيدا لكأس أمم أفريقيا 'المغرب 2022'" - El botola - البطولة

مدرب المنتخب المغربي النسوي

بيدروس مدرب المنتخب المغربي النسوي: "نعمل على كل التفاصيل ونستعد جيدا لكأس أمم أفريقيا 'المغرب 2022'"

هـ.ب (البطولة)
09 أبريل 2022على الساعة21:24

أكد رينالد بيدروس، مدرب المنتخب النسوي الأول، أن مجموعته تستعد بشكل جيد، من أجل الظهور بأحسن مستوى في بطولة "المغرب 2022".

وقال بيدروس في تصريح لقناة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على 'يوتيوب': "أنا راض على النتيجة التي حققها الفريق أمام غامبيا، كنا الأكثر استحواذا على الكرة، وكانت اللاعبات جيدات طيلة المباراة. إنه فريق (غامبيا) يعتبر من ضمن أحسن المنتخبات الأفريقية لذلك أردنا مواجهته".

وتابع: "المباراة الإعدادية الثانية، التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الغاني ستكون أصعب، لكن سنظهر خلالها ماذا يمكننا فعله في الملعب".

واختتم بيدروس تصريحاته: "سنواصل التحضيرات، نعمل على كل التفاصيل ونستعد جيدا لأمم أفريقيا".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني النسوي، انتصر على أول أمس الخميس، بسداسية نظيفة، في أولى مبارياته الإعدادية تحسبا لكأس أمم أفريقيا "المغرب 2022"، في حين سيخوض مباراة ودية ثانية ضد ، يوم الثلاثاء المقبل، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء (غرينيتش).

وتجرى بطولة كأس أمم أفريقيا للسيدات بالمغرب، في الفترة ما بين 2 يوليوز المقبل و23 من الشهر نفسه، بمشاركة 12 منتخبا، وتقام قرعة هذه المنافسة المؤهلة لـكأس العالم أستراليا - نيوزيلاندا 2023، يوم 25 أبريل الجاري.

أخبار ذات صلة