ريان مايي: "ولدت وترعرعت في بلجيكا ومواجهتهم ستكون أمرا مميزا.. انتقالي لناد جديد خطوة 'خطرة' الآن خاصة مع اقتراب المونديال" - El botola - البطولة

ريان مايي: "ولدت وترعرعت في بلجيكا ومواجهتهم ستكون أمرا مميزا.. انتقالي لناد جديد خطوة 'خطرة' الآن خاصة مع اقتراب المونديال"

ن. نسيم (البطولة)
09 أبريل 2022على الساعة17:05

عبر، لاعب المنتخب لكرة القدم، عن سعادته لملاقاة في "قطر 2022"، في مجموعة تضم كذلك كرواتيا وكندا، مبديا إعجابه بفكرة تمثيل القميص الوطني في المونديال رفقة أخيه سامي مايي.

واستهل مايي حديثه مع موقع "والفوت" البلجيكية بالقول: "لقد ولدنا هنا أنا وسامي ولعبنا لعدة سنوات في فرق الشباب ونعرف الكثير من اللاعبين البلجيكيين. سيكون الأمر مميزًا".

وواصل حديثه عن كأس أمم أفريقيا الأخيرة: "لسوء الحظ، تم إقصاؤنا، لكن صحيح أننا لا زلنا بالفعل نفكر قليلاً في مباراة مصر. الآن سيكون من الجيد مواجهة بلجيكا، حيث لا تزال عائلتنا بأكملها تعيش هناك".

وأبدى ريان إعجابه بمسألة لعبه المونديال رفقة أخيه سامي: "كنا نؤمن بها دائمًا، حتى عندما كان ذلك صعبًا. اليوم، الأمور تسير بشكل جميل وربما لا ندرك حقًا ما يحدث لنا بعد" .

وعن الانتقال لناد جديد، قال المهاجم المغربي: "مع اقتراب كأس العالم في وقت مبكر جدا من العام، من المستحيل عدم أخذ ذلك في الحسبان، سيكون أمامي بضعة أشهر فقط للتكيف مع النادي الجديد. هل حان الوقت للمخاطرة؟ لا يمكنني قول ذلك، لكن من الواضح أن الأمر في ذهني لأن كأس العالم هو هدف الجميع في 2022".

أخبار ذات صلة