بوكيتينو يرفض الحديث عن رغبة حكيمي في المغادرة ويؤكد: "ليس لدي ما أقوله في هذا الأمر ولا أحب الإجابة عن هذا السؤال" - El botola - البطولة

بوكيتينو يرفض الحديث عن رغبة حكيمي في المغادرة ويؤكد: "ليس لدي ما أقوله في هذا الأمر ولا أحب الإجابة عن هذا السؤال"

ن. نسيم (البطولة)
09 أبريل 2022على الساعة16:15

كان مشكل توتر الأجواء داخل مستودع ملابس، من بين الأسئلة "المحرجة" التي تلقاها ، مدرب الفريق العاصمي، في المؤتمر الخاص بمواجهة كليرمون فوت، لحساب الجولة الـ31 من .

وعمد دانييل ريولو، صحفي قناة "إر إم سي" لطرح سؤال يشير فيه إلى الانقسامات التي يعرفها مستودع الملابس الباريسي، حيث قال: "حكيمي سينفجر غضبا. فالأمر بلغ لدرجة أن اللاعبين اللاتينيين لم يعودوا يتحدثون معه، إنه يود المغادرة".

وأبدى المدرب الأرجنتيني تذمره من السؤال المذكور، رافضا الحديث عن الأمر، ومجيبا بالقول: "ليس لدي ما أقوله في هذا الصدد. لا توجد مشكلة ولا أحب الإجابة عن هذا السؤال".

وكان فابيو سانتيني، صحفي كالتشيو ميركاتو، قد أكد أن حكيمي وزميله السابق روميلو لوكاكو أخبرا أصدقاءهما في الإنتر عبر رسائل في تطبيق "الواتساب" برغبتهم الكبيرة في العودة لصفوف "النيراتزوري".

يذكر أن وسائل الإعلام الفرنسية قد وضعت حكيمي كـ"العادة" ضمن اللاعبين المتوقع مشاركتهم كأساسيين في مواجهة الليلة (19:00 غرينيتش) أمام كليرمون فوت، على أرضية ملعب "جبريل مونتبيد".

أخبار ذات صلة