بالصور / احتفال "جديد" بين حكيمي ومبابي يُثير إعجاب جماهير باريس سان جيرمان - El botola - البطولة

بالصور / احتفال "جديد" بين حكيمي ومبابي يُثير إعجاب جماهير باريس سان جيرمان

ف.ع (البطولة)
04 أبريل 2022على الساعة00:45

واصل النجم المغربي "" إظهار انسجامه مع مهاجم ""، حيث يمتلك الثنائي علاقة "وطيدة"، منذ قدوم أسد الأطلس إلى ملعب "حديقة الأمراء" في الصيف الماضي.

وأخذ حكيمي يُمرر التمريرات المفتاحية الواحدة تلو الأخرى لهدّاف الدوري الفرنسي، حيث يتشارك الثنائي في تسجيل هدفين هذا الموسم، بصناعة النجم الدولي المغربي.

وكان آخر نتائج تلك الثنائية، في مباراة الفوز "العريض" على لوريان، مساء الأحد بخمسة أهداف مقابل هدف، حيث مرر حكيمي كرة الهدف الثالث لصاحب الـ23 عامًا.

وأشادت الجماهير الباريسية بثنائية "حكيمي ومبابي"، وخاصة بالاحتفالات المشتركة بينهما عقب تسجيل الأهداف، والتي استمرت على مدار الموسم.

وتبادل حكيمي ومبابي التحية عقب تسجيل الأخير للأهداف الـ28 له هذا الموسم، وكان أشهرها احتفال النوم على أرضية الميدان "الشهير" في مباراة أنجيه.

وكذلك السلام بالأصابع الذي حدث بينهما خلال لقاء القمة ضد موناكو، بالإضافة إلى لقطتهما معًا في ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، عقب تسجيل مبابي لهدفه في شباك "تيبو كورتوا".

وكان من ضمن تلك الاحتفالات رقصتهما سويًا في مباراة الفوز على ستاد رانس بتاريخ التاسع والعشرين من غشت الماضي، بجانب تقليد شهير "التيك توك" الإيطالي "كابي لامي" خلال مباراة سترازبورج.

أخبار ذات صلة