مبابي لبوجبا في معسكر منتخب فرنسا: "لقد سئمت!" - El botola - البطولة

مبابي لبوجبا في معسكر منتخب فرنسا: "لقد سئمت!"

ف.ع (البطولة)
22 مارس 2022على الساعة20:18

التقى نجوم مساء اليوم الإثنين، في مقر تدريبات المنتخب الأول "كليرفونتين"، تحضيرًا لمواجهتي الوديتين.

وأبرز ما جاء في اليوم الأول للتجمع الدولي، كان تبادل للكلمات مثير للاهتمام حدث بين الثنائي "" و""، استطاعت وسائل الإعلام المحلية فك شفرة تفاصيله.

ويستعد منتخب "الديكة" لخوض مباراتين وديتين على أرضه هذا الأسبوع، ضد ساحل العاج وجنوب أفريقيا، في فترة "تجربة" يقوم بها المُدرب "ديديه ديشان" بعد ضمان التأهل لكأس العالم 2022.

وكانت كاميرات الاتحاد الفرنسي لكرة القدم موجودة لالتقاط لحظة لقاء اللاعبين، وتحديدًا تلك التي احتضن فيها بوجبا زميله مبابي، وقام بسؤاله: "كيف تسير الأمور؟".

ورد عليها مهاجم باريس سان جيرمان قائلاً: "لقد سئمت قليلاً".

بالطبع لم تمر كلمات مبابي مرور الكرام، خاصة على الإعلام الإسباني، الذي قام بتأويلها برغبة هدّاف الدوري الفرنسي المُلحة في الالتحاق بنادي ريال مدريد في صيف 2022، ورفضه تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وتحدثت صحيفة "ماركا" أن صاحب الـ23 عامًا يشعر بالانزعاج من فقدان لقب دوري أبطال أوروبا مع "البي إس جي" في الموسم تلو الآخر، ويريد أن يضع حدًا لتلك الإخفاقات المتكررة.

وليس سراً أن عقد مبابي في "حديقة الأمراء" ينتهي هذا الصيف، وتدور حاليًا لعبة "شد الحبل" بين إدارة الفريق الفرنسي وريال مدريد، من أجل الظفر بتوقيع المهاجم الفرنسي.