برشلونة يتفاوض مع بول بوجبا ويحرص على ضمه "مجانًا" - El botola - البطولة

برشلونة يتفاوض مع بول بوجبا ويحرص على ضمه "مجانًا"

ف.ع (البطولة)
17 شتنبر 2021على الساعة17:50

يبدو أن مستقبل لاعب يتغير من يوم لآخر، ولا يمكن استبعاد أي شيء، حيث ينتهي عقده مع "الشياطين الحمر" بحلول صيف 2022.


وتبقى كل الاحتمالات "مفتوحة"، بعدما رفض اللاعب الفرنسي تجديد عقده مع فريقه الإنجليزي، رغم الدخول في مفاوضات معهم منذ مدة ليست بالقصيرة.


ويأمل مانشستر يونايتد في تجديد عقد أغلى صفقاته عبر التاريخ، والذي لديه أيضًا خيارات مختلفة مطروحة على الطاولة، في الدوري الإسباني والإيطالي.


وبعد ما يُقارب ثلاثة أشهر يحق للنجم بول بوجبا، اختيار المكان الذي يريد أن يلعب فيه، وأحد الفرق المرتبطة بالتفاوض معه هو نادي برشلونة، وفق مصادر صحيفة "سبورت" الكتلونية.


وعلى الرغم من الوضع المالي "الصعب" لبرشلونة، إلا أن مجلس الإدارة يتخذ تدابير لتغيير الأمور، وبناء فريق قوي للموسم المقبل.


ووفقًا للمصدر ذاته، فإن أحد الأسماء التي يفكر فيها الرئيس "خوان لابورتا" هو بول بوجبا، الذي سيكون لاعبًا حرًا بنهاية الموسم الجاري.


وأوضح التقرير أن لابورتا تحدث مؤخرًا مع الوكيل "مينو رايولا"، للتعبير عن اهتمامه بالنجم الفرنسي.


وبدوره أبلغ الإيطالي "المُحنك" رئيس برشلونة أنه من المحتمل أن تكون هناك حرب مزايدة؛ بسبب الاهتمام بموكله، ولكن إذا كان برشلونة مهتمًا، فسيحاول إقناع بوجبا باختيارهم.


وفي مقدمة الفرق الأخرى المهتمة يبقى نادي يوفنتوس، الذي يرغب في إعادة التعاقد معه، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان وريال مدريد.


وتجدر الإشارة إلى أن صاحب الـ28 عامًا كان يضغط من أجل الانتقال إلى ريال مدريد؛ لأنه أراد اللعب تحت قيادة زين الدين زيدان، لكن مع رحيل المدرب الفرنسي، يمكن أن تتغير الأمور.

أخبار ذات صلة