والدة رابيو "تهاجم" عائلة بوغبا وتطالب والد مبابي بـ"إعادة تأطير ابنه" وجعله "أقل غطرسة"! - El botola - البطولة

والدة رابيو "تهاجم" عائلة بوغبا وتطالب والد مبابي بـ"إعادة تأطير ابنه" وجعله "أقل غطرسة"!

عماد وهبي (البطولة)
30 يونيو 2021على الساعة16:15

أكدت قناة "إر إم سي سبورت" الفرنسية، أن والدة اللاعب ، دخلت في "نقاش حاد" مع عائلتي و، عقب هزيمة أمام سويسرا أول أمس الإثنين، في ثمن نهائي .

وودع "الديوك" النسخة الـ 16 من الـ"يورو"، بعد التعثر أمام سويسرا في دور الـ 16، بركلات الترجيح (4-5)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بنتيجة التعادل (3-3).


وحسب "إر إم سي"، فإن المنصة الشرفية للملعب الأولمبي بمدينة بوخاريست الرومانية، حيث كانت تعرف تواجد أصدقاء وعائلات اللاعبين، عرفت مشادات كلامية بين فيرونيكا رابيو، والدة أدريان رابيو، وعائلتي بوغبا ومبابي.

وأضاف المصدر، أن أم لاعب ، عاتبت عائلة بول، كون بوغبا هو من خسر الكرة التي سجلت منها سويسرا هدف التعادل (الثالث)، قبل أن توجه بوصلتها نحو والد مبابي، وطلبت منه أن يقوم بإعادة تأطير ابنه، وجعله "أقل غطرسة"، عقب ركلة الجزاء التي أهدرها نجم ، كما هاجمت بعض الصحفيين بسبب طريقة تعامله مع الجناح السريع، ثم دار "حديث ساخن" بينها وبين والدة كيليان.


بالإضافة إلى ذلك، فإن فيرونيكا كان لها نقاش حاد مع عائلات لاعبين آخرين، وهو ما فاجأ الحضور، ودفع رجال الأمن للتدخل وتهدئة الأوضاع.

وكان بوغبا قد تحدث مع رابيو بنبرة حادة وسط المباراة، عندما سجلت سويسرا الهدف الثالث، حيث عاتبه أدريان وألمح إلى أنه السبب وراء التعادل، الشيء الذي أغضب لاعب مانشستر يونايتد، قبل أن يتدخل ديديي ديشان مطالبا إياهم بالهدوء والتركيز على المباراة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة