سولشاير مُدافعًا عن بوجبا بعد رفعه العلم الفلسطيني: “يجب احترام آراء اللاعبين” - El botola - البطولة

سولشاير مُدافعًا عن بوجبا بعد رفعه العلم الفلسطيني: “يجب احترام آراء اللاعبين”

ف.ع (البطولة)
19 ماي 2021على الساعة13:58

طالب مدرب "أولي جونار سولشاير" باحترام آراء لاعبيه، في أعقاب رفع الثنائي "" و"أماد ديالو" العلم الفلسطيني، عقب التعادل 1-1 مع فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتزينت المباراة بلقطة حمل ثنائي الشياطين الحمر "بول بوجبا" و"أماد ديالو" للعلم الفلسطيني عقب صافرة النهاية، وأثناء تحية الجماهير التي ظهرت في "مسرح الأحلام" للمرة الأولى منذ أكثر من عام.


وفي أكثر من مناسبة، قاما اللاعبان اللذان يعتنقان الإسلام بمساندة القضية الفلسطينية عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، والآن أظهرا دعمهما أمام الجميع بالتلويح للجماهير بالعلم الفلسطيني، الذي كان يُرفرف في مدرجات الملعب الأكبر في البريميرليج طوال المباراة.


ودافع المدرب النرويجي سولشاير عن لاعبيه بقوله: "أعتقد أننا نحتاج إلى لاعبين من خلفيات متنوعة وثقافات مختلفة وبلدان مختلفة، ويجب أن نحترم مواقفهم إذا كانت مختلفة عن آراء آخرين، إذا فكر اللاعبون بفريقي في أشياء أخرى غير كرة القدم، فهذا أمر إيجابي وأعتقد أننا شاهدنا بعض اللاعبين في السابق يهتمون بقضايا أخرى".


ثم تابع: "ماركوس راشفورد على سبيل المثال ترك تأثيراً في توفير الغذاء للأطفال المحتاجين، ونحترم حق اللاعبين في الاحتفاظ بوجهات نظر مختلفة".


أخبار ذات صلة