بوغبا: "علاقتي كانت رائعة مع مورينيو ثم انقلب كل شيء في اليوم الموالي.. إنه يرفض الحديث عن فريقه عندما ينهزم ويبدأ في الحديث عن والد شخص ما"! - البطولة

بوغبا: "علاقتي كانت رائعة مع مورينيو ثم انقلب كل شيء في اليوم الموالي.. إنه يرفض الحديث عن فريقه عندما ينهزم ويبدأ في الحديث عن والد شخص ما"!

ج.م (البطولة)
16 أبريل 2021 على الساعة 22:10

أجرى النجم الفرنسي ، مقابلة مع "سكاي سبورتس"، قارن من خلالها بين مدربه السابق، البرتغالي ، والمدير الفني الحالي لنادي ، النرويجي .


وأوضح بول من خلال تصريحاته، بأن علاقته مع "السبيشل وان" لم تكن جيدة، مشيرا إلى أنه مدرب "ضد لاعبيه"، عكس سولشاير.


وقال لاعب السابق: "ما أعيشه حاليا مع أولي (سولسكاير) أمر مختلف، فهو لا يقف ضد لاعبيه. ربما (سولسكاير) لا يعتمد على البعض (اللاعبين)، لكن ليس الأمر وكأنه يضعهم على الجانب وكأنهم لم يعودوا موجودين. هذا هو الفرق بينه وبين مورينيو".


وأضاف: "لقد كانت علاقتي رائعة مع مورينيو، والجميع شاهد ذلك، ثم في اليوم الموالي لا أحد فهم ما الذي حدث. هذا هو الشيء الغريب الذي عشته مع مورينيو ولا أستطيع أن أشرحه، لأنني شخصيا لا أعرف ماذا حدث".


وخسر أمام اليونايتد الأسبوع الماضي (1-4)، وخرج مورينيو لانتقاد المدرب سولسكاير، الذي قبلها انتقد المهاجم الكوري الجنوبي ، وبالنسبة لبوغبا، فإن جوزيه يتفادى الحديث عن المباراة كلما تعرض للهزيمة: "لقد حصلنا على النتيجة التي كنا نريدها. وهو (مورينيو) خسر المواجهة ولا يريد التحدث عنها، إنه يريد التحدث عن والد شخص ما، هذا ما يفعله عادة. الجميع يعرفونه، إنه مورينو".

أخبار ذات صلة