اللجنة المنظمة لـ"يورو 2020" تتوج بوغبا "رجلا لمباراة" فرنسا وألمانيا - El botola - البطولة

اللجنة المنظمة لـ"يورو 2020" تتوج بوغبا "رجلا لمباراة" فرنسا وألمانيا

إسماعيل نعمان (البطولة)
15 يونيو 2021على الساعة21:30

حصد جائزة "أفضل لاعب" في مباراة المنتخب ونظيره التي جرت على أرضية ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونيخ الألمانية، لحساب الجولة الافتتاحية من المجموعة السادسة لـ"يورو 2020".


وأشرك ديدييه ديشان متوسط ميدان مانشستر يونايتد بشكل "أساسي" في مباراة الليلة، واستطاع من خلال تحركاته المساهمة في تفوق "الديكة" في معركة وسط الميدان ضد الماكينات الألمانية.


ومن جهة أخرى، قدم بوجبا العديد من التمريرات المفتاحية لزملائه، من بينها تلك التي كانت خلف الهدف، حيث أرسل كرة عرضية لهيرنانديز الذي وجهها صوب مربع العمليات قبل أن يودعها المدافع ماتس هوملز بالخطأ في مرماه.


وحصد المنتخب الفرنسي أول انتصار له في "يورو 2020"، محتلا وصافة المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن البرتغال المتفوقة على المجر بثلاثية نظيفة.


وواصلت الكتيبة الفرنسية بانتصارها اليوم تكريسها لأفضليتها على ألمانيا في المسابقة، حيث التقى الطرفان مرة واحدة تاريخيا في "اليورو" في نصف نهائي النسخة الماضية، وعرفت فوز "الديكة" بهدفين مقابل صفر من توقيع أنتوان غريزمان.


ويواجه المنتخب الفرنسي نظيره المجري يوم السبت المقبل (14:00 غرينيتش +1) على أرضية ملعب "بوشكاش أرينا"، لحساب ثاني جولات المجموعة السادسة.



طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة