بوغبا يزيل "قنينة خمر" في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ألمانيا وفرنسا ويقول: "الكل يرشحنا للقب لكن علينا التحلي بالتواضع" - El botola - البطولة

بوغبا يزيل "قنينة خمر" في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ألمانيا وفرنسا ويقول: "الكل يرشحنا للقب لكن علينا التحلي بالتواضع"

إسماعيل نعمان (البطولة)
16 يونيو 2021على الساعة10:15

حرص ، نجم المنتخب، على إزالة قنينة خمر وضعت أمامه في المؤتمر الخاص بالمباراة التي جمعت منتخب بلاده ب، لحساب الجولة الافتتاحية من المجموعة السادسة لـ"يورو 2020".


وبمجرد جلوسه في المكان المخصص له، ارتأى بوغبا إزالة إحدى قنينات الخمر التي كانت متواجدة أمامه بغرض "الدعاية"، قبل أن يدلي بتصريحاته مجيبا عن أسئلة الصحفيين.


وقال بوغبا الذي اختير نجما للمباراة: "من المهم تحقيق الفوز في بداية اليورو، الجميع يعتبرنا مرشحين لحصد اللقب، يجب علينا التواضع أمام هذا الأمر، خاصة وأن المجموعة صعبة للغاية".


وأضاف "أهدي الفوز إلى الجماهير التى دعمتنا سواء من المدرجات أو من وراء الشاشات، وأتمنى أن تسعد بهذا الفوز الثمين".


وحصد المنتخب الفرنسي أول انتصار له في "يورو 2020" على حساب ألمانيا بهدف نظيف، محتلا وصافة المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن البرتغال المتفوقة على المجر بثلاثية نظيفة.


ويواجه المنتخب الفرنسي نظيره المجري يوم السبت المقبل (14:00 غرينيتش +1) على أرضية ملعب "بوشكاش أرينا"، لحساب ثاني جولات المجموعة السادسة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة