رانجنيك: "لن أقنع بول بوجبا بالبقاء في مانشستر يونايتد" - El botola - البطولة

رانجنيك: "لن أقنع بول بوجبا بالبقاء في مانشستر يونايتد"

ف.ع (البطولة)
11 دجنبر 2021على الساعة10:26

أكد مدرب "رالف رانجنيك" أنه لن يحاول إقناع لاعب وسط ميدانه "" بالبقاء في الفريق الإنجليزي، إذا قرر اللاعب الفرنسي الدولي مغادرة


وينتهي عقد بوجبا في يونيو المقبل، وذكرت منصة "The Athletic" أن النجم الفرنسي يميل نحو التمديد، ولكن لا يزال عرض "الشياطين الحمر" الموضوع على الطاولة بدون توقيع رسمي.


وكشف رانجنيك في مؤتمر صحفي سبق مباراة نوريتش سيتي أنه أجرى محادثات مع بوجبا، لكنه قال إن إقناع اللاعبين بالبقاء في "أولد ترافورد" لن يشغل باله.


وقال الألماني: "لن أقول إنه لا يستحق الاحتفاظ به، لكن بالطبع يتعين على اللاعبين اللعب والبقاء في الفريق، والأكثر من ذلك بالنسبة لنادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد، إذا كان لاعب لا يريد اللعب لفريق مثل مانشستر يونايتد، حتى على المدى الطويل، فلا أعتقد أنه من المنطقي إقناعه بتغيير رأيه".


ثم تابع: "مانشستر يونايتد نادٍ عملاق، يمتلك مشجعين رائعين، لا أعتقد أن أي شخص في النادي يجب أن يحاول إقناع لاعب بالبقاء، لكن من ناحية أخرى، دعنا ننتظر ونرى، لقد تحدثت معه لمدة 15 دقيقة عبر الهاتف منذ بضعة أيام".


وأضاف رانجنيك أنه لا يتوقع عودة بوجبا من الإصابة حتى العام الجديد، بعدما تعرض لإصابة في الفخذ أثناء قيامه بواجبه الدولي مع منتخب فرنسا.


أخبار ذات صلة