محامي بيريز في قضية فيجو: "أراهن بكل ما أملك أن فلورنتينو سيوقع مع هالاند ومبابي معاً" - El botola - البطولة

محامي بيريز في قضية فيجو: "أراهن بكل ما أملك أن فلورنتينو سيوقع مع هالاند ومبابي معاً"

ف.ع (البطولة)
26 مارس 2022على الساعة10:57

اشتهر رئيس"فلورنتينو بيريز" بسعيه وراء الصفقات "المدوية" في كرة القدم العالمية، حيث بدأت قصته مع "الميرينجي" في عام 2000 ، عندما فاز بالرئاسة بفضل التعاقد مع "لويس فيجو" من .

وكان برنامج الترشح وجذب الأصوات آنذاك لبيريز، هو وعده بإبعاد الجناح البرتغالي عن منافسه اللدود، وبالفعل تم إبرام عقد مدني بين فلورنتينو -الذي كان مرشحًا رئاسيًا في ذلك التوقيت- وفيجو نفسه، والذي تضمن غرامة قدرها 30 مليون يورو إذا لم ينتقل اللاعب البرتغالي للوس بلانكوس.

وكان هذا هو الرقم الذي وعد الرئيس المستقبلي علنًا بدفعه لخزينة ريال مدريد، إذا لم ينجح في التوقيع مع نجم برشلونة، ولكنه أدهش الصحافة وضم فيجو في الصفقة الأكثر إثارة للجدل عبر تاريخ الكرة الإسبانية.

وكان فلورنتينو بيريز يتحرك ويُبرم عقوده بفضل المحامي والخبير الدولي في قانون الرياضة "فيثنتي مونتيس"، الذي توقع تنفيذ بيريز لأحدث وعوده بضم النجم الفرنسي "كيليان مبابي" في الصيف، ومعه مهاجم بوروسيا دورتموند "إرلينغ هالاند".

ويتمتع مونتيس بخبرة العمل مع فلورنتينو بيريز، وهو يعتقد أن رئيس ريال مدريد قد أتم بالفعل اتفاقه على التوقيع مع ثنائي خط الهجوم الأكثر طلبًا في العالم

وقال المحامي الشهير لصحيفة ماركا: "أراهن على كل ما لدي أن فلورنتينو حصل على توقيع مبابي بالفعل".

ثم أضاف: "هالاند سيكون أفضل ضمه على موسمين، أو هكذا تقول الشائعات، ولكن أنا سأقول أنه سيوقع مع ريال مدريد هذا الصيف".

أخبار ذات صلة