تقارير إيطالية/ أشرف حكيمي أخبر زملاءه في الإنتر برغبته في العودة للفريق لعدم ارتياحه في باريس سان جيرمان - El botola - البطولة

تقارير إيطالية/ أشرف حكيمي أخبر زملاءه في الإنتر برغبته في العودة للفريق لعدم ارتياحه في باريس سان جيرمان

ن. نسيم (البطولة)
07 أبريل 2022على الساعة22:20

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، أن أبلغ رفاقه في الإيطالي، عن رغبته في العودة لصفوف الفريق في الموسم المقبل، بسبب عدم انسجامه مع ناديه الفرنسي.

وأمضى حكيمي موسما ناجحا رفقه الإنتر الذي انتقل إليه في بداية الموسم الكروي الماضي، ليساهم في تتويجه بلقب الدوري الإيطالي، قبل أن يغير وجهته صوب باريس سان جيرمان في صفقة قدرت بـ71 مليون يورو.

وحسب ما ذكره فابيو سانتيني، صحفي كالتشيو ميركاتو، فإن حكيمي رفقة لوكاكو أخبرا أصدقاءهما في الإنتر عبر رسائل في تطبيق "الواتساب" برغبتهم الكبيرة في العودة لصفوف "النيراتزوري".

وكانت صحيفة "إلناسيونال" الكاتالانية، قد أكدت أن إغلاق ملف انتقال كيليان مبابي صوب ريال مدريد بشكل مجاني، دفع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي لتوجيه بوصلته صوب أشرف حكيمي، محاولا استغلال عدم ارتياحه داخل نادي باريس سان جيرمان.

وأكدت "كالتشيو ميركاتو" أن البلجيكي لوكاكو يسعى للم شمله مع مدربه السابق أنتونيو كونتي، والذي تشير تقارير إعلامية إلى كونه مرشحا لقيادة باريس سان جيرمان خلفا لماوريسيو بوشيتينو، وهي الوجهة التي يفضلها كذلك مهاجم "البلوز" الحالي.

أخبار ذات صلة