سامي مايي: "أقدم أنا وريان عروضا مع المغرب لم يتم منحنا فرصة إظهارها مع بلجيكا ولا أحد منا يريد أن يفوت فرصة التواجد في المونديال" - El botola - البطولة

سامي مايي: "أقدم أنا وريان عروضا مع المغرب لم يتم منحنا فرصة إظهارها مع بلجيكا ولا أحد منا يريد أن يفوت فرصة التواجد في المونديال"

ن. نسيم (البطولة)
09 أبريل 2022على الساعة17:55

أبدى ، لاعب المنتخب لكرة القدم، رغبته الشديدة في التواجد في نهائيات "قطر 2022"، والدفاع عن ألوان الكتيبة الوطنية في مجموعة تضم بلجيكا، كرواتيا وكندا.

وقال مايي في تصريحه لموقع "والفوت" البلجيكي: "لا يمكنك التحكم في مسألة استدعائك للمنتخب الوطني، لكن من جهة أخرى بإمكانك تقديم أفضل ما لديك والحفاظ على لياقتك البدنية".

وأضاف: "عملنا بكل جد للوصول إلى كأس العالم والآن لا يسعنا إلا أن نعطي كل ما في جعبتنا، لا أحد يريد أن يفوت المونديال فالمغرب لم يشارك في كأس العالم لفترة طويلة وهذه هي المرة الثانية له منذ 1998".


وعن لعبه للمنتخب المغربي علما أنه مثل في السابق بلجيكا، تابع: "أنا لا أؤمن بالحظ، اتخذنا أنا وريان خيارات محفوفة بالمخاطر في بعض الأحيان، وها نحن نجني ثمارها اليوم".

واختتم: "نقدم عروضا مع المغرب لم يتم منحنا فرصة إظهارها مع بلجيكا. نحن الآن في نسق تصاعدي ونأمل ألا نتوقف عند هذا الحد".

أخبار ذات صلة