الركراكي: "قْلْتها دايْماً بأن الانتدابات ديالنا هوما جماهيرنا.. مْلّي رجعوا وهوما كايعاونونا وهاد النتائج كايستاهلوها" - El botola - البطولة

الركراكي: "قْلْتها دايْماً بأن الانتدابات ديالنا هوما جماهيرنا.. مْلّي رجعوا وهوما كايعاونونا وهاد النتائج كايستاهلوها"

م.ذ (البطولة)
10 أبريل 2022على الساعة01:05

شدَّد ، مدرب الوداد الرياضي، على الدور الهام الذي تضطلع به الجماهير الودادية في دفع فريقها إلى تحقيق نتائج إيجابية، وذلك بعد الانتصار على شباب المحمدية، مساء أمس السبت، بثلاثة أهداف لهدفيْن، برسم ثمن نهائي كأس العرش، على المستطيل الأخضر لـ"المركب الرياضي محمد الخامس".

وقال الإطار الوطني في تصريحات صحفية أعقبت مواجهة شباب المحمدية: "الجمهور كايستاهل هاد النتائج، سبق لي قلتها بأن الانتدابات ديالنا هوما الأنصار، مْلّي جاوْ وهوما كايعاونونا، بغيت نقول ليهوم شكرا، ولكن مازال تابعانا تَمّارة وماتشات صعابْ".

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "بغيت كذلك نْوْجّه الشّكر للّْعَّابَة، ماتش ماكانش ساهل، مباريات الكأس فيها مفاجآت وشباب المحمدية سْدّوا المساحات وبقَاوْ كايْتسْناو نديرو أخطاء، الأهم هو ردة فعل اللاعبين بعد التعادل".

ووصل الفريق الأحمر إلى ربع نهائي الكأس الفضية، وينتظر الفائز من مواجهة رجاء بني ملال والرجاء الرياضي، اللذيْن سيتواجهان، اليوم الأحد، انطلاقاً من العاشرة lshx(غرينيتش)، على أرضية "الملعب البلدي لبني ملال".

يُذكر أن أهداف الوداد الثلاثة في مقابلة شباب المحمدية سجّلها أيمن الحسوني (هدفيْن) وجلال الداودي، في حين وقَّع للضيوف كل من أسامة المليوي من ضربة جزاء واسماعيل المترجي.

أخبار ذات صلة