الركراكي: "ما راضيش على فريقي فالشوط الأول.. ما حْتَارْمناش قيمة الوداد اللِّي خْصّوا ديما يمشي يسْجّْل" - El botola - البطولة

وليد الركراكي

الركراكي: "ما راضيش على فريقي فالشوط الأول.. ما حْتَارْمناش قيمة الوداد اللِّي خْصّوا ديما يمشي يسْجّْل"

م.ذ (البطولة)
06 أبريل 2022على الساعة00:52

لم يُخف مدرب ، ، عدم رضاه عن مردود فريقه في الشوط الأول من مقابلة ، التي أُقيمت، مساء أمس الثلاثاء، على أرضية "ملعب مراكش الكبير"، في إطار دور سدس عشر ، والتي آلت لـ"wac" بأربعة أهداف لهدف.

وقال الإطار الوطني في تصريحه الصحفي عقب المواجهة: "ماراضيش حيت الشوط الأول اللّي دْرْنا ماشي من مستوى الوداد، نقدرو نقولوا كاين العياء ودرنا تغييرات على التشكيلة الرسمية وكذلك اللّعَابة اللّي دخلوا لْقّاوْ صعوبة يْوْجدُوا التوازن، وفي الجولة الثانية نجحنا فتدبير مجريات اللعب".

وتابع: "غادي نْعاوْدْ نقولها فالشوط الأول ما حتارْمْنَاشْ قيمة الوداد اللّي خصوا ديما يمشي باش يسْجّل ويماركي ويْسهّل عليه الماتش، الأهم أننا تأهلنا ونتوما كاتعرفوا أن كأس العرش فيه المفاجآت، لعبنا أمام فريق متحمس ودافع عن حظوظه، ولكن حققنا الأهم وتأهلنا للدور القادم".

وسجّل للفريق الأحمر كل من يحيى جبران في الدقيقة الـ3' من ضربة جزاء وغي مبينزا (18') ثم أيوب العملود (40') وجوفيل تسوموا (5+ 90')، في حين وقّع الهدف الوحيد للكتيبة المراكشية اللاعب عبد المالك بن دلال في الدقيقة الـ13'.

وسينازل الوداد الرياضي في ثمن النهائي نظيره شباب المحمدية، يوم السبت القادم، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، انطلاقاً من العاشرة مساءً (غرينيتش).

أخبار ذات صلة