الركراكي بعد الانتصار على بيترو أتلتيكو: "ما زال ما درنا والو والمسابقة يالاه غادي تبدا.. برافو للاعبين وشكرا للجمهور اللي عمر دونور" - El botola - البطولة

الركراكي بعد الانتصار على بيترو أتلتيكو: "ما زال ما درنا والو والمسابقة يالاه غادي تبدا.. برافو للاعبين وشكرا للجمهور اللي عمر دونور"

ن. نسيم (البطولة)
02 أبريل 2022على الساعة23:25

عبر ، مدرب عن سعادته بانتصار فريقه على الأنغولي بـ(5-1)، وحسمه صدارته للمجموعة الرابعة من .

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي: "تنشكر اللاعبين على قتاليتهم، أرى أن النتيجة كانت قاسية على بيترو أتلتيكو، لكن علينا تهنئتهم كذلك لأنهم قدموا للعب الكرة، رغم أنهم كانوا مجبرين على الانتصار لهذا تركوا لنا المساحات".

وتابع: "قمنا بالمباراة التي كنا ننتظرها، حسمنا الصدارة وهذا هو الأمر المهم من أجل لعب إياب ربع النهائي في أرضنا، حينما ترى دونور في هذا الشكل يعطيك حافزا".

وأكمل بالدراجة: "دبا عندنا 15 نقطة، موحال الوداد دارتها فالمجموعات، إذن هدشي مزيان، خص ديما نقلبو على الأرقام القياسية، واخا شحال من واحد شك فينا ملي خسرنا قدام بيترو".

واختتم: "الدراري دارو ردة فعل مجهدة، 4 انتصارات متتالية، وسجلنا 15 هدف، غاتخلينا أحسن هجوم مع ماميلودي سان داونز، مزال ما درنا والو، والمسابقة يالاه غادي تبدا، برافو للدراري وشكرا للجمهور لي دور دونور".

أخبار ذات صلة