الركراكي: "ليس هناك لاعب أساسي واحتياطي في الوداد وسنبذل كل ما لدينا للعودة بنتيجة إيجابية من أنغولا" - El botola - البطولة

وليد الركراكي

الركراكي: "ليس هناك لاعب أساسي واحتياطي في الوداد وسنبذل كل ما لدينا للعودة بنتيجة إيجابية من أنغولا"

م.ذ (البطولة)
16 مارس 2022على الساعة10:54

قال مدرب ، ، إن فريقه سينافس على المركز الأول في المجموعة الرابعة ضمن مسابقة ، مُشدّداً على أهمية العودة بنتيجة إيجابية من أنغولا، حيث ستواجه المجموعة فريق ، يوم السبت القادم.

وأوضح الإطار الوطني في تصريح لوسائل الإعلام على هامش آخر حصة تدريبية للوداد قبل السفر إلى أنغولا بالقول: "رحلتنا ستكون صعبة وستستغرق 20 ساعة مروراً بدبي الإماراتية، لكننا معتادون على ذلك، هذه هي أفريقيا. المواجهة لن تكون سهلة أمام فريق أُقصي سلفاً وليس لديه أي شيء يخسره".

وأضاف: "من جانبنا سنُصارع على المركز الأول في المجموعة، لذلك سنبذل كل ما لدينا للعودة بنتيجة إيجابية من أنغولا. في الوداد ليس هناك أساسيون واحتياطيون، الجميع مُرشّح للانخراط في العمود الفقري للفريق، والأكيد أن غياب جبران والحسوني عن اللقاء سيُعطي الفرصة للاعبين آخرين".

وضَمن الوداد تأهله رسمياً إلى ربع نهائي المنافسة القارية، إثر تغلبه في مصر على الزمالك بهدف نظيف، محتلاً بذلك المركز الثاني برصيد تسع نقاط، خلف المتصدر بيترو أتلتيكو الأنغولي بنقطة واحدة فقط، على أن يستقبل الفريق المغربي نظيره الأنغولي في الجولة السادسة والأخيرة.

وتُقلع طائرة الوداد نحو أنغولا، اليوم الأربعاء، وستمر عبر دبي الإماراتية، قبل استئناف الرحلة لخوض مواجهة ساغرادا، المقررة، يوم السبت المقبل، انطلاقاً من الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة