الركراكي: "اللّْعابة ديالي دْخلوا ناعْسين فالشوط الاول.. مَا عْرفْتْش واش الحريرة هي اللّي بْقات ليهُوم فالكْرْش!" - El botola - البطولة

وليد الركراكي

الركراكي: "اللّْعابة ديالي دْخلوا ناعْسين فالشوط الاول.. مَا عْرفْتْش واش الحريرة هي اللّي بْقات ليهُوم فالكْرْش!"

م.ذ (البطولة)
06 أبريل 2022على الساعة01:15

تحدّث وليد الركراكي، مدرب ، عن موقفه من الأداء الذي قدّمه فريقه في الشوط الأول من مباراة المراكشي، مساء أمس الثلاثاء، برسم دور سدس عشر ، متسائلاً عن الأسباب التي وقفت خلف مستوى لاعبيه في الجولة الأولى.

وقال الركراكي في تصريح لوسائل الإعلام عقب المباراة: "في الشوط الأول ماحتارمناش الاتفاق، اللّعابة دخلوا ناعْسينْ واش مازال ديكْ الحريرة بقاتْ ليهُومْ فالكْرشْ ولا ماعرْفْتْ، المنافس كان يقدر يتعادل حيت عطيناهوم عدة فرص".

وأضاف المتحدث نفسه أن الفريق سيعمل حالياً على الاسترجاع البدني قبل منازلة شباب المحمدية، يوم السبت المقبل، برسم ثمن نهائي الكأس الفضية، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء.

وأبدى الإطار الوطني خشيته من الإصابات التي يظل لاعبو الوداد معرضون لها، ضارباً المثل بإصابة كل من رضا الجعدي ويحيى عطية الله في مقابلة الاتفاق.

وتفوق الفريق الأحمر بأربعة أهداف لهدف على الاتفاق المراكشي، حيث سجّل للوداد كل من يحيى جبران وغي مبينزا وأيوب العملود ثم جوفيل تسومو.

أخبار ذات صلة