الركراكي: "علينا أن نحتاط من شباب بلوزداد.. إنه متصدر الدوري الجزائري وكان قريبا من الفوز على الترجي" - El botola - البطولة

وليد الركراكي

الركراكي: "علينا أن نحتاط من شباب بلوزداد.. إنه متصدر الدوري الجزائري وكان قريبا من الفوز على الترجي"

م.ذ (البطولة)
06 أبريل 2022على الساعة12:25

شدّد مدرب ، ، على أن مواجهة الجزائري في ربع نهائي لن تكون بالسّهلة، مُحذّراً من قوة المنافس وقدرته على خلق مشاكل للفريق الأحمر بالنظر إلى نتائجه الجيدة في الموسم الكروي الحالي.

وقال الإطار الوطني في تصريح إعلامي أعقب مباراة الوداد و، أمس الثلاثاء: "مباراة شباب بلوزداد لن تكون سهلة، أي فريق مرَّ إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا له إمكانيات مهمة، الفريق الجزائري يتصدر الدوري المحلي وكان قريبا من الانتصار على الترجي التونسي في دور المجموعات".

"ينبغي علينا أن نحتاط ونحافظ على أقدامنا في الأرض بالتواضع، الأهم في هذه المعادلة هو أن مباراة الإياب سنخوضها على أرضية ميداننا وبين جماهيرنا"، يُردف قائد العارضة الفنية للوداد الرياضي.

وكان الفريق الأحمر قد تفوق على الاتفاق المراكشي بأربعة أهداف لهدف، مساء أمس الثلاثاء، على أرضية "الملعب الكبير لمراكش"، برسم دور سدس عشر كأس العرش، وسيلاقي في الثمن، يوم السبت المقبل، نظيره شباب المحمدية.

وأفرزت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وقوع الوداد في مواجهة شباب بلوزداد، إذ سيُقام لقاء الذهاب في الجزائر يوم 15 أو 16 أبريل، ثم ستُجرى مباراة الإياب على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، يوم 22 أو 23 من نفس الشهر.

أخبار ذات صلة