فاخر: "منحنا هدايا للوداد ولو كان هناك تكافؤ للفرص لقَدّمنا مردوداً أفضل" - El botola - البطولة

امحمد فاخر

فاخر: "منحنا هدايا للوداد ولو كان هناك تكافؤ للفرص لقَدّمنا مردوداً أفضل"

م.ذ (البطولة)
10 أبريل 2022على الساعة13:10

قال مدرب ، ، إن مباراة جاءت في ظرفية كان يفتقد فيها الفريق للتنافسية بسبب عدم خوضه لأي لقاء في الخمسة أسابيع الماضية، مُعتبراً في الوقت نفسه أن مجموعته قدّمت عدة هدايا أحرزت منها الكتيبة الودادية بعض أهدافها.

وانهزم الشباب بثلاثة أهداف لهدفيْن، مساء أمس السبت، على يد الوداد الرياضي، برسم ثمن نهائي ، في المقابلة التي أُقيمت بينهما، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء.

وجاء في حديث فاخر إلى وسائل الإعلام عقب المباراة قوله: "واجهنا فريقا متمرساً يُعد الأكثر جاهزية حاليا، كما أنه كان مدفوعا بجماهيره التي تُساعده على تحقيق نتائج إيجابية، خضنا لقاءنا الأول بعد توقف دام لخمسة أسابيع بينما أجرى الوداد في هذه المدة أربع مباريات، لو كان هناك تكافؤ للفرص لقدّمنا مردودا أفضل".

وأضاف: "لو كان هناك تكافؤ للفرص لقدّمنا مردودا أفضل، لكن رغم كل هذه الإكراهات بصمنا على عرض في المستوى، ما يُمكن أن نلوم بشأنه أنفسنا هو أننا قدّمنا لهم هدايا سجّلوا منها بعض الأهداف"، يختم الإطار الوطني.

يُشار إلى أن الوداد الرياضي المتأهل من هذا اللقاء سينازل في ربع النهائي الفائز من مواجهة رجاء بني ملال والرجاء الرياضي، المقررة، اليوم الأحد، انطلاقاً من العاشرة مساءً (غرينيتش)، على أرضية "الملعب البلدي لبني ملال".

أخبار ذات صلة