بنزيما: "خسارة الكلاسيكو ليست نهاية العالم وأريد أن ألعب مع مبابي في ريال مدريد" - El botola - البطولة

بنزيما: "خسارة الكلاسيكو ليست نهاية العالم وأريد أن ألعب مع مبابي في ريال مدريد"

هـ.ب (البطولة)
05 أبريل 2022على الساعة12:13

أكد لاعب ، ، أن الهزيمة التي تلقاها فريقه في مباراة الكلاسيكو أمام ، هي من أصعب اللحظات التي عاشها في مسيرته الكروية، مؤكدا أن غيابه عن المواجهة ليس سببا في الهزيمة وأن النادي الملكي بإمكانه تحقيق الانتصار في غيابه.

وقال بنزيما في حوار له مع صحيفة 'ليكيب' الفرنسية: "لقد فاز مدريد بدوني في العديد من المباريات وسيواصل الفوز طوال الوقت. في الملعب أحاول فقط ألا أترك فريقي يخسر المباراة. يمكننا أن نخسر 4-0 لكننا سنصنع 5 فرص وسوف نفعل شيئاً ما".

وفي حديثه عن مباراة الكلاسيكو، قال: "لقد قضيت وقتًا سيئًا في المدرجات. كنا في وضع جيد وكان لدينا بعض الفرص لتسجيل الأهداف. يمكنك أن تخسر مباراة 4-0 في مباراة وهذا طبيعي في كرة القدم. لكن ليس هكذا. لم نظهر أي شيء ولم نحاول ولم نظهر من نحن وخسرنا هذه المواجهة أمام الغريم".

وتابع: "خسارة الكلاسيكو ليست نهاية العالم، إنها هزيمة مؤلمة لأننا أردنا الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية لأننا متصدرين. لقد كانوا (برشلونة) أفضل منا في جميع المستويات، خاصة في الجانب النفسي وكانوا أكثر جاهزية".

وعبر بنزيما عن رغبته في اللعب مع كيليان مبابي في ريال مدريد، بقوله: "دائمًا ما أقول ذلك، أريد أن ألعب مع مبابي في ريال مدريد. عندما يكون معنا مبابي سوف نسجل ضعف عدد الأهداف".

أخبار ذات صلة