أبرزهم جاريث بيل.. ريال مدريد ينوي التخلي عن 6 لاعبين في الصيف - El botola - البطولة

أبرزهم جاريث بيل.. ريال مدريد ينوي التخلي عن 6 لاعبين في الصيف

ف.ع (البطولة)
04 أبريل 2022على الساعة15:10

أصبح من المتوقع أن يقود النجم الويلزي "" قائمة من اللاعبين النازحين، خارج أسوار قلعة ، في فترة الانتقالات الصيفية، حيث من المقرر أن يتبعه خمسة من زملائه في الفريق.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، والذي تبلغ قيمته 600 ألف جنيه يورو في الأسبوع، في 30 يونيو المقبل، ومن المقرر أن يصبح بيل حرًا في اختياره، بعد مرور تسع سنوات على تواجده في "سانتياغو برنابيو".

وظفر النجم الويلزي بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وبطولتين للدوري الإسباني، منذ انتقاله من في صفقة قياسية عالمية آنذاك بقيمة 99 مليون يورو في عام 2013.

ولن يكون بيل النجم الوحيد الذي يسير في طريقه خارج "اللوس بلانكوس"، حيث حدّدت صحيفة "ماركا" ستة لاعبين آخرين سيتم عرض عقودهم للبيع من قبل الرئيس "فلورنتينو بيريز".

وستكون الإدارة الملكية منفتحة على بيع عقد "" بقيمة 60 مليون يورو، وسيتم عرض النجم الصربي على أندية البريميرليج، وبخاصة فريق آرسنال الذي سبق واستفسر حوله.

الاسم الآخر الذي سيكون مألوفًا لدى مشجعي آرسنال هو ""، الذي يكافح أيضًا للعثور على مكان في تشكيلة "كارلو أنشيلوتي"، ولكنه بات أقرب للخروج النهائي من قلعة "الميرينجي".

وقضى سيبايوس الموسمين الماضيين في "ملعب الإمارات"، لكنه عاد إلى ريال مدريد في بداية الموسم الحالي، على أمل تثبيت مكانه تحت قيادة المدرب الإيطالي "كارلو أنشيلوتي"، ولكن النجم الإسباني شارك في ثماني مباريات فقط هذا الموسم، وكلها كانت بصفة اللاعب البديل.

وفي السياق ذاته، من المرجح أن يغادر المدافع ""، بصحبة المهاجم "" بصفة نهائية.

أما صفقة البيع الأخيرة فتخص الظهير الأيمن ""، الذي يقضي فترة إعارة في فيورنتينا، حيث شارك في 19 مباراة في إيطاليا هذا الموسم، وطالب "الفيولا" بالفعل بتحويل إقامته إلى إقامة دائمة بمجرد فتح نافذة الانتقالات الصيفية.

أخبار ذات صلة