عودة كروس ومودريتش وفاران وبيل إلى تدريبات ريال مدريد - El botola - البطولة

بيل في تدريبات ريال مدريد

عودة كروس ومودريتش وفاران وبيل إلى تدريبات ريال مدريد

وكالات: إفي
23 يوليوز 2021على الساعة22:28

انضم كل من الألماني والكرواتي والفرنسي والويلزي إلى تدريبات ، اليوم الجمعة، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد المشاركة في منافسات "يورو 2020".


وشارك اللاعبون في التدريبات الجماعية تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق، ، الذي عاد للمقاعد الفنية للنادي الملكي من جديد، قادما من نادي الإنجليزي، بعد أن قاد الفريق الإسباني في الفترة ما بين 2013 إلى 2015.

وبالرغم من العودة للتدريبات، مازال مصير كل من بيل وفاران غير محدد بعد، إذ يتفاوض الأول مع الفريق بشأن عقده مع وجود رغبة من النادي في الاستغناء عنه قبل نهاية العام الجاري، بينما ينتظر الثاني إتمام انتقاله إلى الإنجليزي، وهي الصفقة التي تعاني من عدة مشاكل بسبب المطالب المادية للنادي الملكي، والذي يطلب 60 مليون يورو من أجل الاستغناء عن المدافع الفرنسي.


أما فلم ينضم إلى الفريق حتى الآن، وذلك بعد إصابته بفيروس "كورونا" مؤخرا، وهو ما سيبعده عن الفريق لفترة من التحضيرات للموسم الجديد، قبل أن ينضم تحت إمرة إنشيلوتي من جديد بعد تعافيه بشكل كامل.


وعلى جانب آخر، يغيب عن الفريق النجوم الشباب المشاركين في الأولمبياد، وهم و وماركوس أسينسيو مع و مع . بينما مازالت عطلة كل من البرازيليين و و والأوروجواياني والبلجيكيين و مستمرة.


وتدرب كل من و و منفردين، لحين التعافي من الإصابات التي يعانون منها، والانضمام إلى التدريبات الجماعية تحت قيادة أنشيلوتي.

أخبار ذات صلة