ريال مدريد مستعد لـ"التضحية" بنجمه فينيسيوس للتعاقد مع مبابي - El botola - البطولة

ريال مدريد مستعد لـ"التضحية" بنجمه فينيسيوس للتعاقد مع مبابي

ج.م (البطولة)
18 يوليوز 2021على الساعة19:14

يرغب ، في التعاقد مع النجم الفرنسي ، إلا أن قيمته المالية المرتفعة، تجعل "مهمة" فلورنتينو بيريز في ضمه "صعبة"، نظرا للأزمة المالية التي تعاني منها جميع الأندية منذ السنة الماضية، جراء تفشي فيروس "كورونا".


ويسعى "الميرينغي" لتوفير موارد مالية، تُمكنه من دفع المبلغ الذي سيطلبه ، قصد التخلي عن البالغ من العمر 22 عاما، من أجل ذلك، سيتخلى الفريق الإسباني عن بعض لاعبيه.


وبات الفرنسي ، قريبا من مغادرة الفريق، والوجهة قد تكون الإنجليزي، في صفقة تقدر بـ 60 مليون يورو. إلا أن هذا الرقم، لن يكون كافيا لتمويل صفقة ، لذلك أبدى وصيف بطل إسبانيا، استعداده للتخلي عن نجمه البرازيلي ، حسب ما أكدته صحيفة "آس" الإسبانية.


وخلال مفاوضاته مع اليونايتد، سيحاول ريال مدريد إقناع النادي الإنجليزي، بالتعاقد مع فينيسيوس، الأخير بات منزعجا من مسؤولي الفريق الإسباني، بعد علمه برغبتهم في "التخلص منه"، وهو الذي أعلن في أكثر من مرة، أنه يريد البقاء لأطول فترة ممكنة في مدريد.


ولم يتم تحديد مبلغ لبيع مبابي، إلا أن قيمته حسب موقع "ترانسفير ماركت"، تبلغ 160 مليون يورو، علما أن عقده مع "بي إس جي" ينتهي في 30 يونيو 2022، ولحد الآن لم يتوصل بعد لاتفاق قصد تمديد مقامه.

أخبار ذات صلة