أنيلكا ينصح مبابي بمغادرة سان جيرمان: "دائما سيقولون إنك تلعب فقط في فرنسا.. إذهب إلى إنجلترا أو إسبانيا أو إيطاليا" - El botola - البطولة

النجم الفرنسي كيليان مبابي

أنيلكا ينصح مبابي بمغادرة سان جيرمان: "دائما سيقولون إنك تلعب فقط في فرنسا.. إذهب إلى إنجلترا أو إسبانيا أو إيطاليا"

جمال ملكي (البطولة)
05 يوليوز 2021على الساعة13:25

وجه اللاعب الفرنسي السابق، نيكولاس أنيلكا، نصيحة لنجم ، الشاب ، مؤكدا له أنه إن أراد الفوز بالكرة الذهبية، عليه أن يغادر فرنسا، في إشارة إلى ضرورة اللعب في أحد أعرق الأندية الأوروبية.


وكتب أنيلكا رسالة عبر موقع "ذي أتلتيك"، قال فيها: "إذا كنت ترغب في الفوز بالكرة الذهبية، وهو ما يجب أن تهدف إليه للقيام بنفس ما قام و، عليك أن تلعب ضد الأفضل. لا يمكنك القول إنك تنافس الأفضل، وأنت تلعب في باريس سان جيرمان".

وأضاف: "إذا كنت تريد أن تكون في أعلى مستوى، فسيتعين عليك مغادرة باريس سان جيرمان عاجلاً أم آجلاً. مهما كان ما تفعله في باريس جيدا، سيقول أحدهم دائمًا: حسنًا، لقد كنت جيدًا مع باريس سان جيرمان، لكن كنت تلعب فقط في فرنسا".


وواصل لاعب ريال مدريد السابق حديثه قائلا: "البطولة الفرنسية ليست سهلة، ليس هذا ما أعنيه، لكني أعتقد أن البطولة الأصعب هي . لذا، إذا كنت تريد أن تكون واحدًا من أفضل اللاعبين، فافعل ما تفعله في باريس، ولكن مع أو أو أو أو . يمكنك أيضًا الذهاب إلى ، للعب في أو . أو حتى في ".

تجدر الإشارة، إلى أن أنيلكا (42 سنة)، الذي اعتزل كرة القدم سنة 2016، جاور العديد من الأندية، وكانت بداياته مع باريس سان جيرمان، قبل اكتشاف الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال، ثم لعب في ريال مدريد، كما حمل قميص ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي ويوفنتوس وأندية أخرى.

أخبار ذات صلة