بوصوله إلى "المشاركة السابعة".. الأهلي المصري يُطارد رقم أوكلاند سيتي النيوزيلندي كأكثر الفرق ظهورًا في "كأس العالم للأندية" - El botola - البطولة

الأهلي المصري بطل أفريقيا للعام الثاني على التوالي

بوصوله إلى "المشاركة السابعة".. الأهلي المصري يُطارد رقم أوكلاند سيتي النيوزيلندي كأكثر الفرق ظهورًا في "كأس العالم للأندية"

ج. ف (البطولة)
20 يوليوز 2021على الساعة16:12

احتفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتتويج النادي الأهلي بلقبه العاشر في ، كما هنأه على تمثيل القارة السمراء في ، إذ ستكون "المشاركة السابعة" للنادي الأحمر في المسابقة.


ونجح الفريق المصري في تحقيق اللقب الثاني على التوالي والعاشر في تاريخه، بعد تفوقه على بثلاثية نظيفة، في النهائي الذي جمع الطرفين على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، السبت الماضي.

ويعد الأهلي أكثر الأندية الأفريقية مشاركة في مونديال الأندية، ويليه و برصيد 3 مشاركات لكل منهما، ثم بمشاركتين، في حين خاضت أندية ، ، ، و غمار المسابقة في مناسبة وحيدة.


هذا ويسعى "أبطال أفريقيا" لمطاردة الرقم القياسي في عدد المشاركات بمونديال الأندية، والمسجل باسم نادي ، صاحب المشاركات الـ9 في المسابقة، ويأتي كثالث أكثر الفرق ظهورًا في العرس العالمي للأندية بـ5 مشاركات حتى الآن.

أخبار ذات صلة