بعد ظهوره في مدرجات "دونور" بجوار مسؤولين من الرجاء.. أمير توفيق (مدير التعاقدات بالأهلي) يؤكد: "نبحث عن ضم أفضل اللاعبين وسنُلبّي احتياجات الفريق" - El botola - البطولة

بعد ظهوره في مدرجات "دونور" بجوار مسؤولين من الرجاء.. أمير توفيق (مدير التعاقدات بالأهلي) يؤكد: "نبحث عن ضم أفضل اللاعبين وسنُلبّي احتياجات الفريق"

ج. ف (البطولة)
18 يوليوز 2021على الساعة12:48

أكد مدير التعاقدات ، أمير توفيق، أنه يعمل منذ فترة على "سدّ احتياجات الفريق" خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، مشيرًا إلى أنه يُخطط لضم "أفضل اللاعبين" إلى تشكيلة الفريق المُتوج بلقب للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه، إثر تفوقه على بثلاثية نظيفة، في النهائي الذي أقيم على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء.


ورصدت كاميرات القناة الناقلة للمباراة النهائية، كلا من جواد الأمين وسعيد وهبي أعضاء المكتب المسير، في المنصة المخصصة لفريق الأهلي، إلى جانب مدير التعاقدات داخل النادي المصري أمير توفيق.

وفتح تواجد مسؤولي الرجاء إلى جانب نظرائهم بالأهلي، باب التأويلات حول الأخبار التي راجت مؤخرا حول استغلال مسؤولي الفريق المصري لتواجدهم بالمغرب، لفتح باب المفاوضات من أجل التعاقد مع .

وقال أمير في تصريح تلفزيوني عن تواجده في مدرجات ملعب "دونور": "قمنا بتكوين الجيل الحالي للأهلي في 3 سنوات، ونبحث دائمًا عن تدعيم صفوف الفريق بأفضل اللاعبين".


وتابع: "ما يحدث الآن هو بداية جيل تاريخي للنادي الأهلي، وهذا لا يعني أننا لا نرى نجاحات أخرى أو حاجة الفريق لتعاقدات جديدة".


ثم ختم حديثه بالقول: "ندرك جيدًا ما هي احتياجات الفريق، ونعمل على تلبيتها للحفاظ على نتائجنا المبهرة".

أخبار ذات صلة