كورتوا: "أحلم بتحقيق دوري الأبطال قبل الاعتزال ولن أطلب من جماهير تشيلسي التصفيق لي" - El botola - البطولة

حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا

كورتوا: "أحلم بتحقيق دوري الأبطال قبل الاعتزال ولن أطلب من جماهير تشيلسي التصفيق لي"

إفي
05 أبريل 2022على الساعة10:37

قال البلجيكي ، حارس مرمى، قبل مواجهة الإنجليزي غدا الأربعاء في ذهاب ربع نهائي، إن الفوز بالبطولة القارية الأولى سيكون "مميزا جدا" بالنسبة له، لأنه شيء من بين أحلامه الرئيسية ويريد تحقيقه قبل الاعتزال.

وفي مقابلة مع وسائل إعلام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، صرح كورتوا: "لقد فزت بالعديد من الألقاب، لكن دوري الأبطال هو اللقب الأكبر على مستوى الأندية ولم أفز به بعد".

وأضاف: "بالطبع، سيكون من المميّز جدا بالنسبة لي الفوز به قبل الاعتزال، لا يزال هناك متسع من الوقت، أستمر في السعي لتحقيق أحلامي ودوري أبطال أوروبا من ضمنها، الرحلة مستمرة".

وحول عودته إلى معقل ناديه السابق (الذي لعب له من 2011 إلى 2018)، ستامفورد بريدج، تمنى الحارس الدولي أن تكون "العودة سعيدة".

وأضاف: "الآن نحن متنافسون، يريدون الفوز وأنا كذلك، لذلك لن أطلب أي تصفيق"، وأبدى استعداده لقبول "أي شيء".

كما أشار إلى شعوره بالانتماء تجاه ناد مثل ريال مدريد، قائلا: "عندما أصل إلى مركز التدريب وأرى شعار ريال مدريد، أفكر أحيانا: لتقرصوني، حتى أعرف أنه ليس حلما، أليس كذلك؟".

وتابع: "ولا حتى في الحلم كان يمكنني أن أتخيل أنني سألعب في يوم من الأيام مع ريال مدريد، هذا هو الشيء الجيد في كرة القدم، عليك أن تؤمن بنفسك وأن أحلامك يمكن أن تتحقق يوما ما".

واختتم تصريحاته بالقول: "العام الماضي وصلنا إلى الدور نصف النهائي. هذا العام نلعب ضد منافس عظيم في ربع النهائي. آمل أن نفوز وبالتالي نصل إلى نصف نهائي آخر، سنرى ماذا سيحدث".

أخبار ذات صلة