كورتوا ينتقد رفاقه بسبب الهدف الرابع لبرشلونة: "إذا لم يُطلق الحكم الصافرة فلا يمكنك التوقف.. حتى عندما تبلغ من العمر 5 سنوات ستكون على علم بذلك" - El botola - البطولة

حارس ريال مدريد كورتوا ينتقد رفاقه بسبب الهدف الرابع لبرشلونة إذا لم يطلق الحكم الصافرة فلا يمكنك التوقف حتى عندما تبلغ من العمر 5 سنوات ستكون على علم بذلك

كورتوا ينتقد رفاقه بسبب الهدف الرابع لبرشلونة: "إذا لم يُطلق الحكم الصافرة فلا يمكنك التوقف.. حتى عندما تبلغ من العمر 5 سنوات ستكون على علم بذلك"

ج. ف (البطولة)
21 مارس 2022على الساعة16:38

انتقد حارس مرمى، ، مدربه وبعض زملائه عقب الهزيمة برباعية نظيفة أمام ، في مباراة "الكلاسيكو" التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، لحساب الجولة الـ29 من "".

وعلّق البلجيكي في تصريح لقناة "بي إن سبورتس" على تغييرات أنشيلوتي في المباراة: "الصورة تتحدث عن نفسها. المدرب أراد تغيير شيء ما ولكن بعد عشر ثوانٍ (في الشوط الثاني)، أضاع فيران انفرادًا بي، وبعد دقيقة عاد لتسجيل الهدف الثالث. فقدنا الكثير من الكرات السهلة ولم نكن حاضرين ذهنيًا".

وثار كورتوا غضبًا بسبب موقف زملائه في لقطة الهدف الرابع قائلًا: "الحكم المساعد رفع الراية، ولكن مع ذلك إذا لم يطلق الحكم الصافرة، فلا يمكنك التوقف. كان يجب أن نستمر باللعب إلى غاية إطلاق الصافرة. حتى عندما تبلغ من العمر 5 سنوات ستكون على علمٍ بذلك".

ثم اختتم موضحًا: "ريال مدريد لا يزال في صدارة الدوري الإسباني (بفارق تسع نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني)".

أخبار ذات صلة