بونو: "كورتوا سألني إن كنت أستهدف الفوز بـ'زامورا' وأجبته أنني أفضل التتويج بلقب الدوري على تحقيق الجوائز الفردية" - El botola - البطولة

بونو: "كورتوا سألني إن كنت أستهدف الفوز بـ'زامورا' وأجبته أنني أفضل التتويج بلقب الدوري على تحقيق الجوائز الفردية"

ن. نسيم (البطولة)
14 فبراير 2022على الساعة21:45

أكد ، حامي عرين ، أن هدفه رفقة النادي الأندلسي، يتمثل في التتويج ب، مبديا في الآن ذاته عدم اهتمامه بتحقيق جائزة "زامورا"، ومشيرا إلى أن الجمهور يتذكر الألقاب الجماعية أكثر من الجوائز الفردية.


وقال بونو في تصريحات إعلامية: "أهم شيء بالنسبة لي هو الاستمرار في التحسن حتى يتمكن إشبيلية من العثور على أفضل نسخة مني، وأشعر أنه من خلال القيام بذلك، ربما يمكنني الفوز بجوائز فردية".


وتابع: "هدفي الأساسي هو أن أكون حارس المرمى الذي يحتاجه إشبيلية والفوز بزامورا يعتبر شيئا إضافيا، أفكر في احتياجات الفريق وليس في الاحتياجات الشخصية".


وواصل: "في أحد الأيام عندما كنت أتحدث إلى تيبو كورتوا، قال لي: 'هل ستفوز بجائزة زامورا لأنك في سباق المنافسة؟' أجبته قائلا: 'أفضل الفوز بالدوري الإسباني على التتويج بها'، إنها تجعل الجميع يشعرون بتحسن كبير".


واختتم: "كورتوا معتاد على الفوز بجائزة زامورا فهي ليست بالأمر الجديد عليه، على أي حال أفضل الفوز بالدوري لأنه في يوم من الأيام سيقول الناس إنني كنت بطل الدوري أو الدوري الأوروبي، فهم يتذكرون ما فعلته مع الأندية وليس الجوائز الشخصية".

أخبار ذات صلة