بونو لـ"البطولة": "يجب أن نواصل العمل على نفس المنوال حتى نتمكن من التفكير في كأس أمم أفريقيا المقبلة ونتجاوز ربع النهائي" - El botola - البطولة

ياسين بونو لصحيفة البطولة يجب أن نواصل العمل على نفس المنوال حتى نتمكن من التفكير في كأس أمم أفريقيا المقبلة ونتجاوز ربع النهائي

بونو لـ"البطولة": "يجب أن نواصل العمل على نفس المنوال حتى نتمكن من التفكير في كأس أمم أفريقيا المقبلة ونتجاوز ربع النهائي"

ج. ف (البطولة)
14 فبراير 2022على الساعة17:38

قال حارس مرمى المنتخب الوطني ،، إنه يجب الوثوق في اللاعبين الشباب ومواصلة العمل على نفس المنوال من أجل إسعاد الجماهير المغربية في الاستحقاقات المقبلة.


وأجاب بونو عن سؤال لصحيفة "البطولة" في مؤتمر افتراضي نظَّمته رابطة "لاليغا"، قائلًا: "كأس أمم أفريقيا تصبح في كل مرة أكثر جاذبية وإثارة للاهتمام لأنها تضم لاعبين مهمين".


وأضاف: "المغرب أحد المنتخبات المهمة في أفريقيا بالنظر إلى قيمة لاعبيه وشغف جماهيره بكرة القدم".

وتابع: "بالنسبة للمجموعة التي يمتكلها المغرب، فكأس أمم أفريقيا كانت خطوة أولى جيدة، ومن الواضح أنه يمكننا التحسن وعلينا التفكير دائمًا في التطور".


ثم اختتم حديثه موضحًا: "فريقنا يضم لاعبين شباب ولديه إمكانيات جيدة. أعتقد أنه يجب أن نواصل العمل على نفس المنوال حتى نتمكن من التفكير في كأس أمم أفريقيا المقبلة ونتجاوز ربع النهائي".


يُذكر أن "طوطال إنيرجي" 2023، ستُقام في خلال الفترة ما بين 23 يونيو و23 يوليوز من العام المقبل.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة