بونو: "لم أقصد خليلوزيتش بتصريحاتي التي تلت الإقصاء من 'الكان' وكلمة 'تفاصيل' أشرت بها مثلا إلى رأسية أكرد" - El botola - البطولة

ياسين بونو ووحيد خليلوزيتش

بونو: "لم أقصد خليلوزيتش بتصريحاتي التي تلت الإقصاء من 'الكان' وكلمة 'تفاصيل' أشرت بها مثلا إلى رأسية أكرد"

ن. نسيم (البطولة)
14 فبراير 2022على الساعة17:05

أكد ، حامي عرين المنتخب ، أن تصريحاته التي تلت الإقصاء من "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، على يد مصر، لم تكن موجهة للناخب الوطني.


وقال حارس مرمى إشبيلية الإسباني حينها أن المنتخب المغربي أقصي من المسابقة بتفاصيل بسيطة، مشيرا إلى ضرورة مواصلة العمل قصد الاستعداد لمواجهة الكونغو، وهو ما اعتبره البعض رسالة "غير مباشرة" لوحيد.


وقال بونو في مؤتمر صحفي افتراضي نظَّمته رابطة "لاليغا"، مُجيباً عن سؤال لصحيفة "في الجول" المصرية، بالقول: "لم أقصد أبدًا المدرب بتصريحاتي، خرجت وصرّحت أن مباراة مصر حُسمَت بتفاصيل دقيقة وأننا سنواصل التحسن من أجل مباراة الكونغو الديمقراطية".


وتابع: "كلمة تفاصيل كنت أقصد بها على سبيل المثال رأسية نايف أكرد الرائعة التي تصدى لها أبو جبل، والتي كانت واحدة من تفاصيل المباراة".


وواصل: "أنا بعيد تمامًا عن أي تصريحات جدلية، وما يحدث أن هناك عدد قليل من اللاعبين في منتخب المغرب يتحدثون اللغة العربية، بالتالي تأتي إليّ الصحافة المحلية وتطلب مني الإدلاء بتصريحات".


واختتم: "أنا أُظهِر لهم الاحترام وأتحدث معهم لأنهم لن يستطيعوا الحصول على تصريحات من لاعب آخر".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة