مساعد مدرب تشيلسي: "اعتزال زياش اللعب دولياً؟ ليست مُشكلتنا ونحن سعداء بما يقدمه.. إنه أمرٌ بينه وبين مدربه عليهما تسويته" - El botola - البطولة

زولت لوف

مساعد مدرب تشيلسي: "اعتزال زياش اللعب دولياً؟ ليست مُشكلتنا ونحن سعداء بما يقدمه.. إنه أمرٌ بينه وبين مدربه عليهما تسويته"

م.ذ (البطولة)
11 فبراير 2022على الساعة15:50

رفض مساعد مدرب فريق ، زولت لوف، التعليق على موقف لاعبه من اللعب ، بعد إعلان صاحب الـ28 سنة اعتزاله دولياً، إثر خلافاتٍ بينه وبين المدرب البوسني الأصل، ، والتي أبعدته عن المشاركة في "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021 الأخيرة.


وقال لوف في الندوة الصحفية التي عقدها، صباح اليوم الجمعة، بأبوظبي، قبل مواجهة في نهائي : "لا أريد الحديث عما وقع، إنه أمرٌ بين زياش ومدرب المنتخب المغربي عليهما تسويته. في تشيلسي، نحن سعداء للغاية بما يقدمه".


"إنه يتحلَّى بمزاج جيد وهو مُركّز تماماً على المباراة. لقد قدّم مردودا جيداً في الشوط الأول من مباراة نصف النهائي، نشعر أنه مسرور ويتمتَّع بالحرية اللازمة"، يُردف اليد اليُمنى للمدرب الألماني توماس توخيل في الطاقم التقني لـ"البلوز".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "ما يحدث له داخل المنتخب الوطني لا يعنينا وليس إشكالا بالنسبة لنا للتعامل معه، من جانب النادي نراه سعيداً وُمركِّزاً وبإمكاننا الاعتماد على خدماته".


وكان زياش قد شارك كأساسي في مواجهة نصف النهائي أمام الهلال السعودي، التي انتصر فيها الفريق الإنجليزي بهدف نظيف، ويستعد هذا الأخير لمنازلة بالميراس، غدا السبت، على أرضية ملعب "محمد بن زايد بنادي الجزيرة"، انطلاقاً من الخامسة والنصف مساءً (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة