مدرب سيلتا فيغو: "ركلة الجزاء الأولى لريال مدريد مشكوك فيها والثالثة غير صحيحة" - El botola - البطولة

مدرب سيلتا فيغو يؤكد أن ركلة الجزاء الأولى لريال مدريد مشكوك فيها والثالثة غير صحيحة

مدرب سيلتا فيغو: "ركلة الجزاء الأولى لريال مدريد مشكوك فيها والثالثة غير صحيحة"

إفي
03 أبريل 2022على الساعة10:51

لم يستطع الأرجنتيني إدواردو تشاتشو كوديه، مدرب ، إخفاء غضبه من أداء الحكم بابلو غونزاليس فويرتيس، الذي يرى أنه كان مؤثرا في نتيجة المباراة التي انتهت بخسارة فريقه أمام ضيفه (1-2)، في الجولة الـ30 .

وكان الحكم بابلو غونزاليس فويرتيس قد احتسب 3 ركلات جزاء للفريق الملكي، سجل منها كريم بنزيما هدفين بينما أهدر واحدة، في المقابل ألغى هدفا لأصحاب الأرض بداعي التسلل.

وقال المدرب الأرجنتيني في تصريحات بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (بالايدوس): "يجب أن أكون حذرا في حديثي حتى لا يتم إيقافي. لم أشاهد ركلة الجزاء الثانية بعد، والأولى بالنسبة لي مشكوك فيها، بينما الثالثة ليست ركلة جزاء".

وأردف: "الإعادات أظهرت أن كيفين كان يسحب قدمه، وميندي هو من تقدم باتجاهه. نحتاج لمراجعة هذه اللقطات، ونعلم قيمة النادي الذي ننتمي له، والعمالقة الذين نلعب ضدهم".

وذهب كوديه في تصريحاته لأبعد من المباراة حيث أوضح: "على إشبيلية والبرسا، وأتلتيكو أن يكونوا سعداء بهذه المباراة"، في إشارة للأندية الـ3 الملاحقة للريال على الصدارة.

وحول هدف فريقه الملغي بداعي التسلل على نجم الفريق وقائده ياغو أسباس، أشار إلى "ضرورة وجود مساعدة من غرفة الـVAR، ولكن المراجعات لا تظهر عندما تكون لصالحنا".

أخبار ذات صلة