ليست كما نشر في الإعلام.. ما هي الأرقام الحقيقية لراتب وعمولات صفقة إرلينغ هالاند؟ - El botola - البطولة

إرلينغ هالاند

ليست كما نشر في الإعلام.. ما هي الأرقام الحقيقية لراتب وعمولات صفقة إرلينغ هالاند؟

ف.ع (البطولة)
29 مارس 2022على الساعة16:45

يستعد مهاجم "" لمغادرة ملعب "سيجنال إدونا بارك"، خلال صيف 2022، وهو الموعد الذي كان منتظرًا من قبل أندية الصفوة في أوروبا لاستغلال الشرط الجزائي في عقد "معجزة النرويج".

ويمتلك صاحب الـ21 عامًا بندًا في عقده يسمح له بالرحيل عن "أسود الفيستفالين"، في حالة دفع أي فريق لمبلغ 75 مليون يورو قبل موعد 30 أبريل المقبل.

وانتشرت الشائعات التي تتكهن بهوية الفريق الذي سينتقل له اللاعب الدولي النرويجي، ولكنه حتى الآن لم يستقر على هذا الفريق، خاصة أن وكيل أعماله "مينو رايولا" قد اجتمع بأغلب أندية أوروبا الكبرى.

وقيل إن الوكيل الإيطالي بصحبة والد هالاند "ألف إنجي" يريدان 50 مليون يورو كمكفأة توقيع لممثلهم، وهو ما نفاه موقع "GOAL" الذي ذكر أن المبلغ المطلوب كعمولة، يتمحور حول قيمة 20 إلى 25 مليون يورو.

وبالتطرق إلى الراتب الذي يريده اللاعب، فليس صحيحًا أنه طلب 35 مليون يورو في الموسم الواحد، بل الراتب لن يتجاوز الـ20 مليون يورو، ولكن بعقد قصير الأمد أو براتب تصاعدي يصل إلى 25 مليون يورو في النصف الثاني من المُدة.

ويتنافس على توقيع إرلينغ هالاند عدد لا بأس به من الأندية الكبرى في أوروبا، يأتي في مقدمتهم قطبا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، ومعهما عملاق الدوري الإنجليزي فريق مانشستر سيتي.

أخبار ذات صلة