هالاند يضع شرطًا "غريبًا" من أجل التوقيع لبرشلونة - El botola - البطولة

إرلينغ هالاند دورتموند

هالاند يضع شرطًا "غريبًا" من أجل التوقيع لبرشلونة

ف.ع (البطولة)
10 مارس 2022على الساعة12:55

تصارع الأندية الأوروبية بعضها البعض من أجل الظفر بتوقيع مهاجم ""، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.


ويعتبر من ضمن أبرز الأندية، التي تخطب ود اللاعب النرويجي ووكيل أعماله "مينو رايولا"، وسط منافسة مع الغريم التقليدي ريال مدريد وأيضًا عملاق الكرة الإنجليزية مانشستر سيتي.


ومن المعروف أن "البلاوجرانا" ليس في أفضل وضع مالي خلال الوقت الراهن، وسيجد صعوبة في مساواة عرض السيتي من الناحية الاقتصادية.


وفي سعيه للوصول إلى جديد المفاوضات بين البارسا ورايولا، كشف موقع "Le10Sport" عن طلب هالاند لعقد قصير الأجل، كشرط أساسي من أجل اللعب في "كامب نو".


وأوضح المصدر ذاته أن الهدّاف الدولي النرويجي يمكن أن يقبل براتب أقل، ولكن في سياق عقد لا يمتد لأكثر من عامين أو ثلاثة أعوام على أقصى تقدير، وهو سيناريو بكل تأكيد يحاول الرئيس "خوان لابورتا" تجنبه.


ويريد معسكر هالاند الاطمئنان أولاً على مشروع البارسا تحت قيادة المُدرب "تشافي هيرنانديز"، لذلك لا نية لديهم للموافقة على عقد يمتد لفترة طويلة، مما سيُقيد اللاعب مع فريقه الجديد، خاصة في ظل عدم وجود ضمانات مالية "مستقرة" لدى النادي الكتلوني حاليًا.


يذكر أن هالاند باستشارة من الإيطالي رايولا سبق ووضع شروطاً في عقوده مع الفرق التي لعب لها، وكان أهم تلك الشروط وجود بند تسريح في عقده الحالي مع بوروسيا دورتموند، يُفعل بقيمة 75 مليون يورو في صيف 2022.

أخبار ذات صلة