نسيمبا (لاعب الكونغو): "المغرب دولة عظيمة في أفريقيا وهو المرشح لبلوغ المونديال.. تأهلنا على حسابه سيكون أمرا لا يصدق لشعبنا" - El botola - البطولة

فيتال نسيمبا

نسيمبا (لاعب الكونغو): "المغرب دولة عظيمة في أفريقيا وهو المرشح لبلوغ المونديال.. تأهلنا على حسابه سيكون أمرا لا يصدق لشعبنا"

ن. نسيم (البطولة)
22 مارس 2022على الساعة12:00

رشح فيتال نسيمبا، لاعب المنتخب ، نظيره لبلوغ نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، قبل مواجهتي الطرفين في "الدور الفاصل" يومي 25 و29 مارس الجاري.

وقال لاعب كليرمون فوت في تصريح لـ"rfi": "المغرب واحد من الدول العظيمة في أفريقيا، وخصم ذو مكانة عالية، ستكون مواجهته معقدة وجد صعبة".

وأضاف: "أعتقد أن المغرب هو المفضل للتأهل. بالعودة لتصنيف الفيفا فهم متقدمون علينا. هم اعتادوا التأهل، فقد شاركوا في كأس العالم الأخيرة".

واختتم: "يمكننا القول أنهم المفضلون للتأهل، لكننا هنا على وجه التحديد لنعكس هذه الوضعية، سنفعل كل شيء من أجل التأهل، وفي حال تحقق ذلك، سيكون شيئا لا يصدق للشعب الكونغولي".

ويواجه المنتخب المغربي خصمه الكونغولي في "الدور الفاصل"، ذهابا يوم الجمعة في "كينشاسا" (16:00 غرينيتش +1)، وإيابا يوم الثلاثاء المقبل بالدار البيضاء (19:30 غرينيتش).

أخبار ذات صلة