جمعية حكام وحكمات عصبة الغرب تنظم جمعها العام لانتخاب رئيس جديد - El botola - البطولة

جمعية حكام وحكمات عصبة الغرب تنظم جمعها العام لانتخاب رئيس جديد

(البطولة)
22 مارس 2022على الساعة11:55

تستعد ، لتنظيم جمعها العام، يوم الأربعاء 30 مارس 2022 ابتداء من الساعة السادسة مساء، بقاعة الاجتماعات بطانة حي السلام في يسلا.

ووجهة الجمعية الدعوة لحكام العصبة الجهوية لكرة القدم الرباط سلا القنيطرة (الدوليين، الفدراليين،الوطنيين، حكام العصبة، والمتقاعدين وكرة القدم داخل القاعة، المتنوعة و الشاطئية).

وحسب بلاغ للجمعية، فالمنخرطين هم من سيكون لهم حق التصويت داخل الجمع العام، الذي سيتحول إلى استثنائي، من أجل انتخاب رئيس جديد، والذي سيكون مالبا بوضع ملف ترشحه للكتابة العامة للجمعية.

وفيما يلي البلاغ الكامل للجمعية:

"إلى جميع حكام العصبة الجهوية لكرة القدم الرباط سلا القنيطرة

المنخرطين و الغير المنخرطين بالجمعية

يتشرف رئيس جمعية حكام وحكمات عصبة الغرب لكرة القدم بدعوة حكام العصبة الجهوية لكرة القدم الرباط سلا القنيطرة (الدوليين، الفدراليين،الوطنيين، حكام العصبة والمتقاعدين وكرة القدم داخل القاعة، المتنوعة و الشاطئية) المنخرطين(حق التصويت) و الغير المنخرطين في الجمعية، لحضور أشغال الجمع العام و ذلك يوم الاربعاء 30 مارس 2022 ابتداء من الساعة 18:00، بقاعة الاجتماعات بطانة حي السلام بسلا.

كما يدعو رئيس الجمعية كافة المنخرطين الذين أدوا واجب الانخراط السنوي و الراغبين في الترشح لرئاسة الجمعية تقديم طلب الترشيح للكتابة العامة للجمعية رفقة اللائحة وذلك ابتداء من اليوم و قبل موعد عقد الجمع العام ب48ساعة عبر البريد الإلكتروني للجمعية association.aalgf@gmail.com كما سيتوصل السادة المنخرطين بدعوة لحضور أشغال الجمع العام ابتداء من يومه هذا رفقة جدول أشغال الجمع العام.

ملحوظة: في ظل استمرار انتشار فيروس كوفيد 19 يرجى من الحضور الكريم خلال أشغال الجمع العام إرتداء الكمامة الوقائية و التباعد الجسدي كما توصي بذلك السلطات الصحية.

هذا البلاغ بمثابة دعوة لحضور أشغال الجمع العام".

أخبار ذات صلة